مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يستضيف عرض الجناح الأخير للفرقة الفلسطينية الأمريكية مسرح الرقص يا سمر!

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يستضيف عرض الجناح الأخير للفرقة الفلسطينية الأمريكية مسرح الرقص يا سمر!


 أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استضافة عرض الجناح الأخير، للفرقة الفلسطينية الأمريكية المعاصرة مسرح الرقص يا سمر!، وذلك يوم الجمعة 10 فبراير عند الساعة 7:30 مساءً في المسرح الأحمر، بدعمٍ من مبادرة دانس ريفلكشنز من دار فان كليف أند آربلز للمجوهرات.ويتناول عرض الجناح الأخير التجارب الإنسانية العالمية، ويصف قصة رجل في المستشفى، حيث يقبع المريض محاطاً بأدوات الطب الحديث العاجزة عن مساعدته، ويأخذه التأمل بحياته وعلاقاته وارتباطه بالمكان، ليتحول لديه روتين زيارة الطبيب ومكالمات أفراد العائلة إلى مشهدٍ غريب يجمع بين الفُكاهة والمأساة.

ويضم عرض الجناح الأخير طاقم عمل دولي من بينهم الممثل الفلسطيني الشهير خليفة ناطور، الذي سيؤدي السيناريو باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية. وشارك في تأليف العرض المسرحي فنانون مقيمون في مركز باريشينكوف للفنون (نيويورك) ومسرح شايو الوطني (باريس) ومسرح الحكواتي (القدس) ومسرح وسادة يعقوب (بيكيت، ماساتشوستس)، بمشاركة ممثلين عالميين، بمن فيهم الممثل الفلسطيني الشهير خليفة ناطور، الذي يؤدي دوراً باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيل براجن، المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي: “نشعر بحماسٍ كبير لاستضافة عرض الجناح الأخير للمرة الأولى في العالم العربي ومشاركة المنهجية الفريدة للمسرح الراقص القوي. ويقدم مركز الفنون لجمهوره الوفي تشكيلةً واسعةً من عروض الرقص والمسرح الراقص وخاصةً لفنانين مقيمين في المنطقة. وشارك العديد من الراقصين من مسرح الرقص يا سمر! في عرض بادكي، الذي قمنا بتقديمه في موسمنا الثاني، كما شارك أمير نزار زوابي، الكاتب المسرحي ومخرج العرض، في مهرجان قراءات الأعمال المسرحية بعنوان أصوات عربية.
ويعكس عرض الجناح الأخير شعار القصص الخاص بهذا الموسم من خلال الطريقة التي يروي بها القصص بواسطة النص والحركة، كما يرسخ قوة التواصل في أحد أهم المواضيع العالمية ومنها هشاشة الإنسان».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/