مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يطلق النسخة الثامنة من فعالية حكاية احتفاءً بعيد الاتحاد لدولة الإمارات

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يطلق النسخة الثامنة من فعالية حكاية احتفاءً بعيد الاتحاد لدولة الإمارات


أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق النسخة الثامنة من فعالية حكاية بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين لدولة الإمارات، وفي إطار الفعاليات التي تقيمها أبوظبي احتفاءً باختيارها مدينة الموسيقى من قبل منظمة اليونسكو. وتُقام الفعالية المميزة في الساحة الشرقية للجامعة يوم 28 نوفمبر الساعة 7:30 مساءً، حيث تجمع نخبةً من الشعراء وفناني الإلقاء والكلمة المنطوقة والموسيقيين ورواة القصص من مختلف الثقافات للاحتفاء بالتنوع الثقافي الفريد الذي تحتضنه دولة الإمارات.

ويستند موضوع الفعالية هذا العام إلى عنوانها، حكاية، حيث تدعو الفنانين إلى مشاركة قصصهم حول الانتماء والعائلة والتراث والأمة من خلال الشعر والغناء وفن الإلقاء، مع استكشاف المعاني العميقة التي تحملها هذه المواضيع وارتباطها الفريد بكل إنسان. وتمثل حكاية إحدى أهم الفعاليات التي ينظمها مركز الفنون للاحتفاء بالمبدعين من دولة الإمارات والمنطقة، بدءاً من الفنانين والمؤلفين الحائزين على جوائز وصولاً إلى الطلاب الموهوبين والناشئين وغيرهم؛ فضلاً عن تسليطها الضوء على النسيج الثقافي المتنوع لدولة الإمارات والمجتمعات العديدة التي تعدها وطناً لها. وجاء اختيار قائمة الفنانين المشاركين بعد تقييم فني جرى بإشراف أبرز الأسماء في مجالات الثقافة والشعر والفنون والكتابة في دولة الإمارات، شملت فرح شما، وأسامة معتصم، ومريم خليفة الشحي، ودوريان بول روجرز، وبيل براغين.

وتتضمن الفعالية مجموعةً متنوعة من العروض المباشرة للفنانين المشاركين في حكاية، بمن فيهم:
●    مقدم الحفل: مريم خليفة الشحي (الإمارات)
●    علي الزعابي – فن إلقاء الشعر (الإمارات)
●    بيا لازلو - الموسيقى (هنغاريا)
●    دانابيل جوتيريز – فن إلقاء الشعر (الفلبين)
●    دوريان بول روجرز – فن إلقاء الشعر (الولايات المتحدة الأمريكية)
●    فاطمة الفردان – فن إلقاء الشعر(الإمارات)
●    جير سميث – الموسيقى (نيجيريا)
●    ميثاء السويدي - فن إلقاء الشعر (الإمارات)
●    ماريون رين - فن إلقاء الشعر (الولايات المتحدة الأمريكية)
●    مونيكا بافلوفسكا – فن إلقاء الشعر (بولندا)
●    موفينج مودراس - الرقص (الهند- سريلانكا- سنغافورة-ماليزيا)
●    نتالي حنظل – الشعر (الولايات المتحدة الأمريكية- فرنسا- فلسطين)
●    سمر عبد الجابر - فن إلقاء الشعر (فلسطين)
●    زجزاج غانم – الموسيقى (مصر)

وتعليقاً على الموضوع، قال بيل براغين، المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي: “يسرنا إقامة فعالية حكاية المميزة في مركز الفنون لتوسيع آفاقنا وإثراء معارفنا الثقافية وترسيخ علاقاتنا مع مختلف الفنانين. ونحظى من خلال عملية التقييم الفني للفعالية بفرصة مقابلة فنانين جدد وتسليط الضوء على غيرهم من الفنانين المشاركين في مركز الفنون من قبل، سواء من طلاب جامعة نيويورك أبوظبي وأعضاء هيئتها التعليمية الذين يشاركون في الأمسيات الشهرية المفتوحة لفعالية إيقاعات على السطح، أو الفنانين الذين شاركوا مسبقاً في عمل إنتاجي يخص الجامعة؛ مثل زجزاج غانم الذي شارك في عرض قافية مع فرقة سمة للمسرح الراقص.وتجمع فعالية حكاية المواطنين الإماراتيين والمقيمين من مختلف الثقافات للاحتفال بعيد الاتحاد للإمارات، الدولة التي يعتبرونها جميعاً وطناً لهم».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/