مسؤول يوناني يؤكد حرص بلاده على المشاركة في الكونجرس العالمي للإعلام

مسؤول يوناني يؤكد حرص بلاده على المشاركة في الكونجرس العالمي للإعلام

أكد يوانيس ديميتريو إيكونومو المتحدث باسم الحكومة اليونانية حرص بلاده على المشاركة في الكونجرس العالمي للإعلام الذي تستضيفه أبوظبي من 15 إلى 17 نوفمبر القادم و تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” بشراكة استراتيجية مع وكالة أنباء الإمارات وام.

وشدد المسؤول اليوناني في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات”وام” على أهمية المشاركة في الحدث العالمي نظرا لأهمية المحاور التي سيتناولها وتشمل الاتصال الرقمي والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة والإبداع في القطاع الإعلامي بالإضافة إلى عدد من الجلسات المتخصصة في مجالات الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإنترنت والإعلام الاجتماعي والمؤثرين العالميين.

و يشارك في الكونجرس العالمي للإعلام نخبة من رواد صناعة الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين بالإضافة إلى الأكاديمين والشباب وطلبة الجامعات.
و يعد “الكونجرس العالمي للإعلام “ منصة ملهمة للتعرف إلى واقع صناعة الإعلام في المنطقة والعالم و بلورة رؤية استشرافية لمستقبل هذه الصناعة التي باتت محفزا رئيسيا للتنمية المستدامة في المجتمعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/