يحمل رؤية إخراجية سلسة وبعيدة عن التعقيد

(مستر إكس) إيقاع سريع وكوميديا ورسائل اجتماعية

 (مستر إكس) إيقاع سريع وكوميديا ورسائل اجتماعية

 (هو غاوي مشاكل بامتياز... ومتخصص بتطليق الأزواج)! هكذا دارت أحداث الفيلم المصري الكوميدي (مستر إكس)، إذ يستهدف الكبار فقط، وهو من إنتاج أحمد السبكي، فكرة محمد السويلم وفادي أبوالسعود، وقصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.
 
(منظمة سرية)
تدور أحداث الفيلم في 91 دقيقة حول مستر إكس الذي يعاني من عقدة نفسية منذ أيام الدراسة الجامعية، بسبب الفتاة التي كان يحبها، الأمر الذي يدفعه لإنشاء منظمة سرية يسعى من خلالها بدفع الرجال لتطليق زوجاتهم، إذ يقوم مع فريق عمله من الرجال باختلاق المشاكل بين الطرفين حتى يحصل الطلاق.
لكن وخلال أدائه لإحدى المهمات في اليونان لتطليق رجل أعمال شهير من زوجته الفنانة اليونانية، يلتقي بمحض الصدفة بحبيبته السابقة التي تدعى (طيبة)، حينها يكسر القواعد التي وضعها لنفسه، ويحاول بشتى الطرق لفت انتباهها بعد أن دقّ قلبه مجدداً.
وعندما ينجح في ذلك، يتضح له أن ما حصل برمته كان مجرد مؤامرة من النساء اللاتي تسبب في طلاقهن من أزواجهن، وأن حبيبته طيبة ساهمت بشكل كبير في وقوعه بين أيدي الشرطة، لكن وخلال لحظة النطق بالحكم داخل المحكمة، تشهد طيبة زوراً أمام القاضي وتنكر أنه هو الشخص المعني (مستر إكس) ليخرج حراً طليقاً.
أما النهاية فكانت غير متوقعة، إذ كان يتوقّع الجمهور زواجهما في نهاية الفيلم، خصوصاً بعد أن تمكن مستر إكس من إيهامها بالزواج منها، قبل أن يحدث العكس تماماً، حيث إنه يبعث لها في ليلة العرس رسالة بعدم قدومه، وهو ما يدفعها بالمقابل لإنشاء منظمة شبيهة لمنظمته، تساعد من خلالها النساء على الطلاق من أزواجهن، كردة فعل انتقامية.
 
(للكبار فقط)
الفيلم للكبار فقط، وهو ذات فكرة جميلة وإيقاعها سريع الأحداث، كما تحمل رؤية إخراجية سلسة وبعيدة عن التعقيد، حيث استطاع المخرج أن يقدمها للجمهور كوجبة خفيفة. وبالرغم من الروح الكوميدية التي غلفت العمل، إلا أنه في المقابل لم يخلُ من توجيه الرسائل الاجتماعية والأسرية المتعلقة بالزواج وعلاقة الزوج بزوجته، وخلافه.
يُذكر أن (مستر إكس) من بطولة نخبة نجوم منهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، صبري فؤاد، مصطفى خاطر، أكرم حسني وغيرهم. كما كان للفنان أحمد سعد إطلالة مميزة كضيف شرف بتقديمه أغنية (اختياراتي)، إلى جانب الفنان علاء مرسي والموسيقار حلمي بكر وعمرو يوسف وغيرهم، وأيضاً مشاركة نجوم الرياضة، بينهم بيج رامي، مجدي عبدالغني، جمال حمزة والكابتن إبراهيم فايق.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot