مسلسلات رمضان.. هل يخدع التريند الجمهور؟

مسلسلات رمضان.. هل يخدع التريند الجمهور؟

مع بداية الموسم الرمضاني، اشتعلت المنافسة بين الأعمال الدرامية المختلفة فنيًا، وبدأت الجماهير في الانقسام حول المسلسل الأفضل، لكن صراع آخر لم يتوقف بين المسلسلات وأبطالها منذ بداية شهر الصيام حول صدارة "التريند".
أثناء تصفحك مواقع التواصل الاجتماعي، ستجد احتفاء من بطل مسلسل بتصدر "مسلسله" لقائمة التريند، ثم ستجد ممثل آخر يشكر جمهوره على مساعدتهم في نشر اسم "مسلسله" ليتصدر قائمة تريند في نفس المنصة، ويبدأ الجمهور في التشكيك بتلك "التريندات"، فكيف يحدث ذلك؟
يقول خبير تكنولوجيا المعلومات تامر محمد: "المنصات المختلفة تعتمد على تفاعل الجمهور لبناء قائمة التريند، فمثلًا (يوتيوب) يعتمد على الأعلى المشاهدة، (جوجل) يعتمد على الأكثر بحثًا، (فيسبوك) و(تويتر) يعتمدا على الكلمات الأكثر تداولًا في منشورات المستخدمين". ويضيف محمد لموقع "سكاي نيوز عربية": "عند عرض مسلسل معين، قد يحتل مركزًا في قائمة التريند، نظرًا لحديث الجمهور عنه وقت العرض، ثم يتم عرض مسلسل آخر، وليبدأ الجمهور بالحديث عنه أيضًا ويحتل مركزًا في قائمة التريند، وكلما زاد تفاعل مستخدمي المنصة الإلكترونية مع مسلسل معين، كلما ارتفع مركزه في قائمة التريند، وربما يصل إلى صدارتها".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot