مشاركة أبرز العدائين العالميين في نصف ماراثون رأس الخيمة

مشاركة أبرز العدائين العالميين في نصف ماراثون رأس الخيمة

أعلنت اللجنة المنظمة لنصف ماراثون رأس الخيمة الذي يعتبر أسرع نصف ماراثون في العالم عن مشاركة مجموعة من أبرز العدائين المحترفين القادمين من العديد من الدول حول العالم للمشاركة في الدورة الـ /14/ من هذا الحدث الرياضي الدولي الذي سيقام في 21 فبراير المقبل في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة.
وتبرز في فئة السيدات المحترفات الكينية بريجيد كوسغي، التي حطمت الرقم القياسي للعداءة البريطانية باولا رادكليف حيث أكملت السباق خلال 2:14:04. بعد عام من الانتصارات المتتالية في 2019، والذي من أبرزها الفوز في ماراثوني لندن وماراثون الشمال العظيم والتي حققت فيهم وقت قياسي لمسافة السباقين 2:18:20 و 64:28 على التوالي، وتستعد بريجيد الآن للسباقات الأولمبية لعام 2020 في طوكيو.

واكدت كوسغي أنها متحمسة جدًا للعودة إلى نصف ماراثون رأس الخيمة بعد عامين من مشاركته فيه للمرة الأولى. ومن المتوقّع أن تسجل كوسغي رقماً متميزاً مع إكمالها للسباق الذي يقام فوق مسار يمتد لمسافة 21.1 كلم، ولكن ستواجه كوسغي منافسة عالية في ظل مشاركة عدد من العدّاءات البارزات الأخريات منهن الجنوب أفريقية غيردا ستاين الفائزة في ماراثون كومرادس والتي سجّلت أفضل زمن شخصي جديد قدره 2 ساعة و27 دقيقة و48 ثانية في الماراثون الكامل الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية سنة 2019، حيث تأهلت على إثره للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

أما في فئة الرجال فسوف يسعى الكيني بينارد كيميلي، الفائز باللقب بنصف ماراثون براغ في عامي 2018 و 2019 والحامل لأفضل وقت شخصي 59:07، إلى الفوز باللقب في رأس الخيمة وتحقيق سرعة قياسية جديدة له وستكون المسابقة محتدمة حيث سينضم إليه الرّياضين ذوو الشهرة العالمية في خط البداية، بما في ذلك موزينيت جيروميو الذي يعد واحداً من بين خمسة رجال فقط تمكنوا من إكمال ماراثون بزمن أقل من ساعتين و3 دقائق.. إضافةً إلى حامل الرقم القياسي الأوروبي لنصف الماراثون، جوليان واندرز من سويسرا، الذي سجل وقتاً قدره 59:13 في رأس الخيمة العام الماضي. كما سيتنافس عشرة من نخبة العدائين في سباق الرجال حيث كل منهم يحمل أفضل وقت شخصي أقصر من 59:30 مما سيسهم بنتائج مشوقة لنصف ماراثون رأس الخيمة.

و قالت أندريا ترابيو مديرة السباق إن وجود كل هذه الأسماء البارزة التي ترغب بخوض غمار منافسات نصف ماراثون رأس الخيمة لا يسهِم فقط بتعزيز السمعة العالية والمتميزة التي يتمتع بها هذا الحدث الرياضي على الساحة الدولية، بل سيشكل أيضاً حافزاً للمواطنين والمقيمين والزوار للمشاركة وبذل كل جهد يتمتعون به أثناء تواجدهم على المسار ذاته إلى جانب عدد من أبرز العدائين الدوليين.
ويتضمن السباق عدة فئات تتوافق مع مختلف المهارات ومستويات اللياقة البدنية، وهي تضم نصف الماراثون لمسافة 21.1 كلم، وسباق البدل للفرق من 4 أشخاص، وسباق مسافة 5 كلم، وسباق مسافة 1 كلم المخصّص للعائلات والأصدقاء ضمن أجواء مرحة. إضافة لهذا، سوف يتم للمرة الأولى هذه السنة تنظيم سباق لفرق البدل من شخصين مما يتيح المشاركة وفق مبدأ التوقيت المحدد. وتتوفر تخفيضات كبيرة خاصة بالشركات الراغبة بالمشاركة عبر مجموعات من الموظفين، مما يجعل هذا الحدث الرياضي البارز منصة مثالية لتعزيز الروابط بين الفرق.

يذكر أن العدّائين المشاركين في نصف الماراثون سيتنافسون للفوز بجوائز قيّمة تبلغ/ 1,219,000 /درهم ، حيث سيجري توزيعها على الفائزين في كافة فئات العدّائين المحترفين، بالإضافة إلى فئة المواطنين الإماراتيين والفئات العمرية المختلفة وسوف يبقى باب التسجيل للمشاركة مفتوحاً حتى 15 فبراير المقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/