مصرف أبوظبي الإسلامي وفيزا يوقعان اتفاقية شراكة حصرية

مصرف أبوظبي الإسلامي وفيزا يوقعان اتفاقية شراكة حصرية


أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة  ، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع فيزا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الدفع الرقمي. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز نمو الدفع الرقمي وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات.

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيبدأ مصرف أبوظبي الإسلامي في مواءمة جميع محفظة بطاقاته المغطاة وبطاقات الخصم لتكون حصرًا ضمن شبكة فيزا، ومن بينها بطاقاته المميزة، مثل فيزا إنفينيت بريفيليج وفيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر.

وتجمع كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة فيزا علاقات عمل وتعاون ممتدة لنحو 20 عامًا، لتوفير البطاقات المغطاة وبطاقات الخصم المباشر للمتعاملين الأفراد وكذلك الشركات. وكان مصرف أبوظبي الإسلامي من أوائل المصارف  التي قدمت ميزة المصادقة البيومترية في تعاملات التجارة الإلكترونية للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعزز هذه الميزة خدمة مصادقة المستهلك من فيزا للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز أمن البيانات.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/