مطعم يقدم المنظفات السائلة بالخطأ بدلاً من العصير

مطعم يقدم المنظفات السائلة بالخطأ بدلاً من العصير

تم نقل سبعة زبائن إلى المستشفى وخضعوا لغسيل المعدة، بعد أن قدم لهم مطعم في شرق الصين المنظفات السائلة بدلاً من عصير الفاكهة عن طريق الخطأ.الحادث وقع في 16 يناير -كانون الثاني بمقاطعة تشجيانغ. وكانت إحدى الزبونات المتأثرين، وتدعى ووكونغ، تتناول الطعام مع عائلتها وأصدقائها في المطعم، عندما أحضر نادل زجاجة ظنوا جميعاً أنها تحتوي على عصير الفواكه. وقالت المرأة في مقطع فيديو، حذفته لاحقاً من وسائل التواصل الاجتماعي، إنها أرسلت مع ستة أشخاص آخرين إلى المستشفى لإجراء عملية الشفط المعدي بعد أن أدركوا أن هناك خطأ وأن مشروباتهم لها نكهة غريبة.

والشفط المعدي، المعروف أيضاً باسم ضخ المعدة، هو إجراء يمكن للأطباء استخدامه لتفريغ محتويات المعدة بسرعة في حالات الطوارئ. وتم إبلاغ الزبائن أن سبب الخطأ هو نادلة كانت تعاني من ضعف في البصر. ووفقاً لضابط شرطة من مركز شرطة Xucun ، فإن جميع الأشخاص السبعة في حالة مستقرة وسيطلبون التعويض من المطعم لاحقاً. ونقلت الصحيفة عن السيدة ووكونغ قولها من سرير المستشفى "دعني أريكم كل هؤلاء الأشخاص الراقدون هنا. تناولنا الطعام نحن السبعة معاً واضطررنا إلى الخضوع للشفط المعدي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/