معايير العمل توزع 500 حقيبة على العمال

معايير العمل توزع 500 حقيبة على العمال

شاركت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بالحملة الشتوية السنوية  شتاء دافئ  التي أطلقتها جمعية الشارقة الخيرية، حيث تولت الهيئة توزيع حوالي 500 حقيبة على الشركات المشغلة لعدد كبير من العمال، بالتنسيق مع الشارقة الخيرية وإدارات هذه الشركات. وقام فريق من مسؤولي الهيئة بالتوجه إلى هذه الشركات وتولى توزيع الحقائب على العمال، والتي تحتوي على الملابس والأغطية الشتوية.
وأعرب سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل عن رضاه لنجاح الحملة، وشكر جمعية الشارقة الخيرية وداعمي الحملة على اهتمامهم بالعمال، وعلى ما يقدمونه من دعم شتوي وصيفي لهم.

وقال بأن هذه الحملة تنسجم مع أهداف الهيئة وتعبر عن التقدير لمهام هذه الشريحة في المجتمع، وإبراز دورها الفعال، في صناعة النهضة والنمو، مؤكداً بأن  دعم العمالة هو منهج أخلاقي نلتزم به في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي طالما أكد على ضرورة الاهتمام بالعمال الذين يسهمون بجهد في البناء.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/