معرض ومؤتمر دبي للهليكوبتر يعود في نسخته الثامنة

معرض ومؤتمر دبي للهليكوبتر يعود في نسخته الثامنة


تستضيف «أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين» الواقعة في «دبي الجنوب» النسخة الثامنة من معرض ومؤتمر دبي للهليكوبتر الدولي لتكنولوجيا وعمليات المروحيات في الفترة من 19 إلى 21 يناير المقبل.
وكانت "مجموعة دوموس" الجهة المنظمة للمعرض قد قامت في شهر يوليو الماضي بتغيير موعد إقامة المعرض ليصبح في يناير القادم عوضا عن موعده المقرر في شهر نوفمبر من هذا العام وذلك للسماح بعملية انتقال سلسلة للموقع الجديد وإجراء التغييرات اللازمة وإتاحة المزيد من الوقت للمشاركين الدوليين من أجل التحضير للحدث. وقال الكابتن طيار عبد الله الحمادي نائب رئيس «أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين»: نتطلع قدما للتعاون مع فريق «مجموعة دوموس» في برنامج العمل وتنظيم الحدث المرتقب بأعلى معايير الجودة والتميز.

النسخة الثامنة من معرض دبي للهليكوبتر والتي ستقام في مكان واحد مع معرض الأمن الوطني والانقاذ ومعرض الطائرات بدون طيار تتضمن سلسلة من الجلسات الفنية المتعمقة لتسليط الضوء على أهم الفرص والتحديات الرئيسية التي تعيد تعريف صناعة طيران الهليكوبتر في العالم.

ويشارك في الجلسات الفنية للمعرض عدد من أبرز الخبراء العالميين في هذا القطاع لتبادل الخبرات وتسليط الضوء على موضوعات متنوعة تشمل التقنيات الحديثة؛ والطائرات دون طيار والسلامة العامة ودور الطائرات المروحية في حماية الأمن الداخلي للدول وستغطي النقاشات محاور متنوعة من ضمنها طائرات الهليكوبتر الحديثة والتاكسي الجوي والتكنولوجيا المُستقبلية للإقلاع والهبوط العمودي ومُستقبل مؤسسات الصيانة والإصلاح في المنطقة وآخر المستجدات بشأن تشريعات مهابط المروحيات ومَدارج المطارات كما سيُبرز هذا الحدث أهم التطورات على صعيد المركبات الجوية غير المأهولة/ الطائرات دون طيار في إضافةٍ جديدة للمعرض والمؤتمر المصاحب.

وخلال هذا الحدث الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام ستشهد كل جلسة فنية محاضرات وعروض تقديمية شاملة إلى جانب منتديات حوارية مفتوحة أمام الجمهور تتيح للحاضرين توجيه الأسئلة مباشرة للمُتحدثين ومُقدمي المحاضرات كما سيُفسح المعرض المجال للتواصل بين المشاركين بهدف تسهيل إطلاق شراكات جديدة وعقد صفقات جديدة.

وقال طحنون سيف الرئيس التنفيذي لمشروع «محمد بن راشد للطيران» «دبي الجنوب»إن قطاع الطائرات المروحية يواجه تحديات جديدة كما هو حال القطاعات الأخرى.. ورغم ذلك تبرز فرصٌ جديدة تحفزنا على اتباع منهجيات مُبتكرة لتعزيز كفاءة مختلف نواحي ومجالات هذا القطاع لدفع مسيرته نحو الأمام. ويعكس اختيار «أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين» كوجهة جديدة لمعرض دبي للهليكوبتر 2021 هذا الالتزام وسيسهم ذلك في تعزيز المكانة الريادية للمعرض كمنصة مثالية لأصحاب المصلحة حول العالم لاستكشافِ آفاقٍ جديدة للتوسع وتبادل أفضل الممارسات. وقال أحمد أبو الهول المدير العام لـ «مجموعة دوموس»: يأتي اختيار هذه المنشأة الرائدة كوجهة لاستضافة المعرض في إطار التوجه والاستراتيجية الجديدة التي نتبعها للحفاظ على مكانة هذا الحدث وتعزيز حضوره على خارطة المعارض العالمية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot