مقيم نيبالي يربح 500,000 درهم خلال حملة سحوبات اي ديلز وإنستانت كاش

مقيم نيبالي يربح 500,000 درهم خلال حملة سحوبات اي ديلز وإنستانت كاش

خلال الاحتفالات بعيد الفطر الماضي، أعلنت شركة اي ديل، المنصة الإلكترونية للتسوّق و الربح الأولى من نوعها، وشركة إنستانت كاش، الشركة الرائدة في حلول تحويل الأموال والتابعة إلى مجموعة بريد الإمارات، عن اسم الرابح بجائزة نقدية 500,000 درهم إماراتي خلال حملة السحوبات التي أقيمت بالتعاون بين الشركتين. 
 
كان شامبهو كومار ماهتو، المغترب النيبالي والموظف المقيم في أبو ظبي، الفائز المحظوظ بالجائزة النقدية الكبرى، حيث تم سحب اسمه بشكل عشوائي من قبل مسؤول من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال فعاليات السحب المباشر الذي أقيم في دبي آوتليت مول وتم بث السحوبات مباشرة على تلفزيون سما دبي. 
 
على مدار الـ15 عامًا الماضية، كان ماهتو يجرب حظه مع السحوبات ولم يحظَ بفرصة الفوز أبدًا. تغير ذلك عندما شاهد بثًا مباشرًا للسحب على تطبيق آي ديلز وشاهد التذكرة الفائزة يتم سحبها. وتلقى فيما بعد مكالمة هاتفية تؤكد الخبر تلك اللحظة كانت الأسعد له ولعائلته. برفقة زوجته وابنته، قام ماهتو بزيارة المقر الرئيسي لشركة اي ديلز في بوكس بارك، وخلال استلام الجائزة صرح قائلاً: أنا ممتن جدًا للعاملين في اي ديلز وإنستانت كاش للإطلاق هذه الحملة. بالنسبة للخطط المستقبلية، سوف أقوم بمواصلة العمل كما كنت على مدار السنوات الست الماضية وبدلاً من إنفاق الجائزة الآن، أخطط لاستثمار هذا المبلغ لتأمين مستقبل أطفالي وربما لاحقًا، بدء مشروع تجاري.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/