(مكتبة) تحتفي بالفائزين في مسابقة الكاتب الصغير

(مكتبة) تحتفي بالفائزين  في مسابقة الكاتب الصغير

أعلنت “مكتبة” في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن أسماء الفائزين في الدورة الثامنة من مسابقة “الكاتب الصغير في الكتاب الكبير” والتي جرى تنظيمها هذا العام تحت شعار “التسامح” بمشاركة طلاب وطالبات المدارس من مختلف أنحاء الدولة.
واحتفت “مكتبة” بطباعة قصص الفائزين الـ32 في كتاب حمل عنوان “التسامح”، وهو الإصدار السادس في تاريخ المسابقة، وذلك في حفل أقامته ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي اختتمت فعالياته مؤخرا .

وقالت شيخة محمد المهيري، مديرة إدارة المكتبات في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إن مستوى الإبداع الذي حملته مشاركات المسابقة هذا العام يبشر بجيل قادم من المؤلفين المبدعين الذين سيساهمون في إثراء المشهد الثقافي الإماراتي في المستقبل، لافتة إلى أنه تم اختيار التسامح ليكون عنوان المسابقة للتركيز على أهمية هذه القيمة، والتي تعد من القيم الراسخة في وجدان أبناء وبنات الإمارات، وتعد لبنة أساسية في المجتمع.
وسيتم توزيع كتاب مسابقة “ الكاتب الصغير في الكتاب الكبير “ على مكتبات جميع مدارس الدولة، بالإضافة إلى جميع أفرع “ مكتبة “ التابعة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي .

يذكر أن مسابقة “ الكاتب الصغير في الكتاب الكبير “ هي مسابقة سنوية تنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لدعم المواهب الطلابية، انطلقت عام 2011،
ونجحت على مدار السنوات الـ 8 الماضية في استقطاب أكثر من 2000 مشاركة.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز الإسهام الفعال للأطفال والناشئة في المشهد الثقافي الإماراتي،وذلك من خلال غرس قيمة التنافس الإيجابي لديهم، وتشجيعهم على كتابة قصص هادفة تثري خيال الطفل وتلبي احتياجاته الذهنية والنفسية في هذه المرحلة العمرية المهمة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/