ملتقى العويس لأدب الطفل يناقش فن الكتابة والرسم للصغار

ملتقى العويس لأدب الطفل يناقش فن الكتابة والرسم للصغار

تحولت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية مساء يوم الأربعاء الماضي 15 نوفمبر الجاري إلى ورشة نشاط ثقافي وفني ساهم فيها عشرات الكتاب والمثقفين والفنانين والمهتمين من خلال ملتقى العويس لأدب الطفل في الإمارات الذي نظمته المؤسسة، وترافق بمعرض لرسومات قصص الأطفال لنخبة من الفنانين المبدعين، وطباعة أول قصة مصورة في الإمارات كتبها ورسمها عبد العزيز خليل المطوع عام 1969.
حضر الملتقى الدكتورة فاطمة الصايغ عضو مجلس أمناء مؤسسة العويس الثقافية وحشد من المهتمين بأدب الطفل من كتاب وباحثين ورسامين وناشرين وغيرهم من العاملين في هذا الحقل الثقافي الحيوي الموجه لعالم الصغار.
شارك في الملتقى نخبة من الباحثين والأدباء والفنانين والمبدعين، الذين ناقشوا واقع أدب الطفل في الإمارات عبر جلستين، حيث قدم في الجلسة الأولى الدكتور علي الحمادي بحثاً بعنوان دور أدب الطفل في ترسيخ الهوية الوطنية.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/