ممثلون مصريون يستعدون للمشاركة في مسلسلات رمضان 2024

ممثلون مصريون يستعدون للمشاركة  في مسلسلات رمضان 2024

تواصل شركات الإنتاج توقيع عقود مع الفنانين للمشاركة في المسلسلات التي بدأ إنتاجها تحضيراً للموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل.
وبعدما حصلت الفنانة روبي على البطولة المطلقة العام الماضي في مسلسل "حضرة العمدة"،
 تعود في شهر رمضان القادم إلى البطولة المشتركة من خلال تعاونها مع الممثل عمرو يوسف، في مسلسل "شغل فنادق"، للكاتب والمخرج محمد سامي، ومن إنتاج شركة ميديا دهب، على أن يبدأ تصويره قريباً.
 
من جهته، تعاقد الممثل أكرم حسني على مسلسل اجتماعي كوميدي جديد مكون من 15 حلقة يعرض خلال رمضان القادم، ولم يتم الإعلان عن اسم العمل أو الممثلين المشاركين فيه، وهو من تأليف محمد إسماعيل ووائل حمدي.
 يجدر بالذكر أن حسني غاب عن مسلسلات رمضان العام الماضي، وكان آخر ظهور له في مسلسل "مكتوب عليا" عام 2022.
كما يؤدّي الفنان خالد النبوي دور البطولة في مسلسل "إمبراطورية ميم" المأخوذ عن قصة لإحسان عبد القدوس، سبق أن صدرت في نسخة سينمائية عام 1972 للمخرج حسين كمال مع فاتن حمامة وأحمد مظهر.
 
فيما تشارك الممثلة إيمان العاصي ببطولة مسلسل "أفلاطوني"، وهو اسم مؤقت للعمل المكون من 15 حلقة عن قصة من تأليف شريف الألفي.
وبعد عامين من الغياب عن المشاركة في السباق الرمضاني، 
تعود الفنانة سمية الخشاب من جديد من خلال مسلسل "بـ100 رجل"، وتجسد من خلاله شخصية سيدة شعبية اسمها غالية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.
 
بدوره، يقدم الممثل أمير كرارة مسلسل "بيت الأفاعي" من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال.
أمّا الفنانة غادة عبد الرازق، فقد كشفت أخيراً عن انضمامها لعمل جديد من 15 حلقة يعرض في رمضان المقبل، لكنّها رفضت الإدلاء بأيّ تفاصيل عنه.
وبعدما غاب لعامين يعود الممثل محمد عادل إمام من خلال مسلسل "كوبرا"، من تأليف محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ويلعب إمام دور رجل يعمل في تصليح السيارات في منطقة شعبية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot