منتخبنا للجودو يترقب اليوم قرعة باريس جراند سلام بمشاركة 85 دولة

منتخبنا للجودو يترقب اليوم قرعة باريس جراند سلام بمشاركة 85 دولة


تجرى في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة في العاصمة الفرنسية باريس، مراسم قرعة بطولة (باريس جراند سلام للجودو لعام 2023)، والتي تقام منافساتها يومي 4 و5 فبراير الجاري ، بعد أن تقدم حتى الآن 535 لاعباً ولاعبة من 85 دولة للمشاركة في المنافسات.
وتكتسب البطولة أهمية كبرى حيث أنها فرصة كبيرة أمام اللاعبين لتجميع النقاط التأهيلية لأولمبياد باريس 2024.

وأكمل منتخبنا الأول للجودو إعداده البدني والفني للمنافسات التي ستنطلق يوم غدا السبت في قاعة أكوور. وتلقت البعثة اتصالا هاتفيا من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للجودو للاطمئنان على سير الأمور ودخول المنتخب في أجواء المنافسات، وطالب ابن ثعلوب المنتخب ببذل أقصى جهد لبلوغ منصة التتويج في ظل منافسة قوية متوقعة على ضوء مشاركة أبطال العالم المصنفين دوليا في مختلف الفئات.

ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة بـ 4 لاعبين هم، جورام أرام في وزن تحت 66 كجم، وتلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وجريجوري أرام في وزن تحت 90 كجم، وظفار كوسوف في وزن تحت 100 كجم، بالإضافة إلى لاعبتين هما ميثاء النيادي في وزن تحت 52 كجم، وباتسو ألتان في منافسات تحت 57 كجم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/