نهائي كأس الهالوين للبولو الجمعة

مهرة تفوز بالهدف الذهبي والحبتور يحقق « دبل سكور»

مهرة تفوز بالهدف الذهبي والحبتور يحقق « دبل سكور»


تأهل فريقا مهرة والحبتور إلى المباراة النهائية في كأس الهالوين للبولو والمزمع إقامتها يوم غدٍ الجمعة  بعد تغلبهما في الدور قبل النهائي على كل من هيسكث انكورا وجرين جيتس في المنافسات التي اتسمت بالندية والإثارة وشهدتها ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند .
وكما هو معروف فإن البطولة هي باكورة نشاط الموسم الجديد لنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتجمل الفرق المشاركة هانديكا 6 جول .

ففي المباراة الأولى  خطف فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور  فوزا صعبا من منافسه العنيد فريق هيسكث انكورا بقيادة خالد العمران في الثانية الأخيرة من الشوط الإضافي بالهدف الذهبي  بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بخمسة أهداف لكل منهما ، وكانت المباراة قد شهدت ثلاث حالات تعادل 2 مقابل 2 ثم 3 مقابل 3 ثم 5 مقابل 5 أهداف  .
وفي المباراة الثانية حقق فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور فوزا مستحقا على منافسه فريق جرين جيتس بقيادة السعودي نور الخضرا وبعشرة أهداف مقابل خمسة أهداف بعد مباراة تساوت فيها كفة الفريقين في الشوطين الاول والثاني فيما دانت السيطرة لفريق الحبتور مع بداية الشوط الثالث وحتى نهاية المباراة .

بادر فيرق الحبتور بالتسجيل وتقدم بهدفين للا شيء وفي الشوط الثاني يتبادل الفريقان الهجمات والتسجيل وينتهي هذا الشوط بتقدم الحبتور بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وفي الشوط الثالث يتسع الفارق إلى هدفين لينتهي الشوط بسبعة أهداف للحبتور مقابل خمسة أهداف  لجرين جيتس ويضيف الحبتور ثلاثية جميلة فيما يتوقف رصيد جرين جيتس عند خمسة أهداف .
وبهذه النتيجة يلتقي فريقا الحبتور ومهرة في الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم غد الجمعة على كأس البطولة فيما يسبق المباراة لقاء تحديد المركز الثالث بين  فريقي جرين جيتس وهيسكث انكورا عند الثالثة والنصف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/