مهرجان «شمس الرمضاني» يختتم فعالياته بحضور مميّز لأصحاب الأعمال

مهرجان «شمس الرمضاني» يختتم فعالياته بحضور مميّز لأصحاب الأعمال

اختتم مهرجان "شمس الرمضاني"، الذي تنظمه مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، فعالياته أمس الأول الأحد، والتي استمرت لمدة 4 أيام خلال الفترة بين 28 – 31 مارس المنصرم بمركز أعمال شمس، وسط حضور مميّز من روّاد الأعمال.
ومثّل المهرجان منصة لتمكين روّاد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة للوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية، وذلك عبر عرض مشروعاتهم ومنتجاتهم المختلفة، وخلق بيئة تلهم المبدعين والفنانين بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
وتمتع المهرجان بالحضور المميز طوال أيامه، وأتاح لروّاد الأعمال طرح منتجاتهم لشريحة كبيرة من المجتمع، محققا الهدف الرئيسي من المهرجان في إرساء نهج ريادة الأعمال وتعزيز الصناعات الإبداعية ونشر روح الريادة وتحفيز نمو الأعمال التي تدعمها مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، لتمكين المؤسسات والأفراد في تعزيز رفاهية المجتمع.
وحرصت اللجنة المنظمة للمهرجان على أن تتضمن الفعاليات عرض أبرز تجارب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال بهدف استدامة أعمال المبدعين والموهوبين وتوفير الابتكار المتكيّف مع التغيّرات في السوق مما يساهم في إنشاء بيئة تحفيزية مواتية لنمو وتطور المشروعات ودعم الاقتصاد الوطني بشكل فعّال.
وقدّم مهرجان شمس الرمضاني، فرصة بارزة أمام المشاركين والزوار من مختلف فئات المجتمع للتسوّق وشراء احتياجاتهم استعداداً لعيد الفطر المبارك، كما تخلله عروض مشوّقة لعدد من الفعاليات الفنية والأمسيات الرمضانية، وورش العمل الثقافية والترفيهية، والمسابقات التفاعلية، فضلاً عن إقامة سحوبات على جوائز قيّمة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/