مهرجان الشتاء يعود إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بفعاليات مميزة

مهرجان الشتاء يعود إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بفعاليات مميزة

أعلنت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي عن عودة الفعالية الترفيهية المميزة مهرجان الشتاء لتمنح ضيوف المدينة من العائلات والأصدقاء أوقاتاً مليئة بالمرح والترفيه من خلال الباقة الواسعة من الفعاليات العائلية والعروض المميزة والديكورات الساحرة خلال الفترة من 8 ديسمبر ولغاية 7 يناير 2024. 
تبدأ الأجواء الاحتفالية المميزة منذ لحظة وصول الضيوف إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، حيث القوس الأحمر الفريد والأعلام والديكورات الجميلة تزين جانبي المدخل. وعند الدخول إلى المدينة الترفيهية، سيشاهد عشاق عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي الكتاب الضخم الذي يروي القصة المميزة لمهرجان الشتاء، وإلى جانبه شجرة عيد الميلاد الكبيرة بديكوراتها اللافتة لتقدم لهم لمحة عن الأجواء الفريدة والعجائب الاحتفالية التي تنتظرهم.  وستتميز كل منطقة داخل المدينة بتشكيلتها الفريدة من الديكورات الاحتفالية الخلابة، حيث ستتألق المنطقة الإيطالية بالإضاءة المبهرة، وزلاجة سانتا الساحرة، والكرات الثلجية الضخمة والأشجار المغطاة بالثلوج المتلألئة وغيرها من مشاهد الشتاء الخيالية. 
سيكون ضيوف عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي على موعد مع عرض التزلج على الجليد الذي يتميز بمشاركة متزلجين ذوي مهارات عالية والذين سيقدمون عروضاً بهلوانية مذهلة وحركات استعراضية جريئة. وسيتميز العرض بمشاركة 7 أعضاء و3 مواهب متجولة لتقديم فقرات ومشاهد استعراضية حافلة بالحماس والمرح والتشويق في المسرح الأحمر. 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot