مورو و صحة دبي تعززان تعاونهما بمجال التحول الرقمي

مورو  و صحة دبي تعززان تعاونهما بمجال التحول الرقمي


بحث معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال استقباله وفداً رفيع المستوى من هيئة الصحة بدبي يترأسه سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام للهيئة وذلك في مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية" الذراع الرقمي للهيئة، سبل تعزيز التعاون بين "مورو" و" صحية دبي " خاصة في مجال لتحول الرقمي.
و جاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أحدث الأنظمة والخدمات التي تقدمها شركة "مورو" في مجال التقنيات المتقدمة بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين.

وقال معالي سعيد محمد الطاير خلال اللقاء إن شركة مورو تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الرامية إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة في مجال الحلول الرقمية. ومن خلال عملنا على هذا النهج تم تصميم خدماتنا وتطويرها لمساعدة المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة على تعزيز كفاءة عملياتها ، وبدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية وإنترنت الأشياء وغيرها من التكنولوجيا المتطورة تركز خدمات مورو الرقمية المتقدمة على إنجاح المؤسسات في رحلة التحول الرقمي في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف الطاير ان خدمات مورو تتماشى مع مبادرة دبي" 10X " لجعل دبي تسبق مدن العالم بعشر سنوات. وتحظى شركة مورو بدعم كافة الجهات المعنية وهو ما يضمن التزامنا الكامل بتوفير أعلى معايير الأمن والامتثال للمتعاملين ونحن على ثقة من أن خدماتنا سيكون لها تأثير ملموس في رحلة التحول الرقمي لهيئة الصحة بدبي بالإضافة إلى المساهمة في جعل دبي أذكى مدينة في العالم.
وخلال هذه الزيارة اطلع الوفد على مختلف أقسام شركة "مورو" التي تضم مركز بيانات حديث مجهز وفق أعلى المعايير العالمية ومركز القيادة والسيطرة للمدن الذكية الذي يقدم خدمات إنترنت الاشياء والحوسبة السحابية وخدمات إدارة الشبكات ومركز الأمن السيبراني.
ومن جهته أشاد سعادة عوض صغير الكتبي بشركة مورو وأهدافها وجهودها المبذولة من أجل مواكبة التحول الرقمي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة. ..مؤكدا على قيمة وأهمية التعاون بين " صحة دبي" و " مورو" خلال المرحلة المقبلة .

حضر اللقاء كل من المهندس مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية" ومطر المهيري عضو مجلس الإدارة لمجموعة ديوا الرقمية ومحمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لمركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" والدكتور أحمد الكتبي رئيس أمن المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي و"مورو" ..والدكتور علوي الشيخ نائب مدير عام هيئة الصحة بدبي وصالح الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي وأحمد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك في "صحة دبي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/