ميرال تعلن عن افتتاح سي وورلد أبوظبي في 2023

ميرال تعلن عن افتتاح سي وورلد أبوظبي في 2023


 أعلنت ميرال، الشركة الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، عن استكمال 90% من عمليات إنشاء مشروع سي وورلد أبوظبي، الذي تطوره بالشراكة مع سي وورلد باركس وانترتينمنت. ويشكّل سي وورلد أبوظبي، المقرر افتتاحه في عام 2023، الجيل الجديد من مدن الأحياء البحرية وأحدث المشاريع الضخمة والوجهات السياحية الرائدة في جزيرة ياس، وسيضم أول مركز متخصص بأبحاث وعمليات إنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق الحياة البحرية إلى بيئتها الطبيعية في الإمارات.

ومن المقرر افتتاح مركز البحوث وحماية الحياة البحرية هذا العام بالقرب من سي وورلد أبوظبي، بهدف دعم الجهود الإقليمية والعالمية للحفاظ على الحياة البحرية من خلال توفير مرافق متقدمة لعلوم الحياة البحرية مع التركيز على النظم البيئية للحياة البحرية في منطقة الخليج العربي. ويضم المركز فريقاً متمرساً من علماء الأحياء البحرية والأطباء البيطريين والمتخصصين برعاية الحيوان والخبراء في مجال الإنقاذ والتدريب، والذين يتعاونون مع نظرائهم ومع المنظمات البيئية والجهات التنظيمية والمؤسسات التعليمية بهدف دعم جهود الحفاظ على الحياة البحرية في المنطقة على المدى البعيد. كما سيتولى فريق الإنقاذ تقديم الدعم إلى الهيئات المحلية على مدار الساعة. أبوظبي مول يستضيف تجربة عالم هاري بوتر احتفال بهوغوارتس

يقدم أبوظبي مول لجميع أفراد العائلة فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة هاري بوتر احتفال هوغوارتس في أبوظبي للمرة الأولى، وذلك في في حدث مميّز يمتد من 9 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2022.
تتيح التجربة فرصة لاستكشاف أجواء هاري بوتر السحرية من خلال استكشاف مجموعة من القطع الأيقونية التي تم استخدامها أثناء تصوير سلسلة الأفلام الشهيرة، وذلك وسط أجواء مليئة بالسحر والترفيه لمختلف الفئات العمرية ولمحبي هاري بوتر، حيث يتطلع أبوظبي مول إلى أن تكون زيارة احتفال هوغوارتس  هي أفضل تجربة للاحتفال بموسم العودة للمدارس.

كما سيتمتع الزوار بفعاليات وأنشطة متنوعة تشمل كلاً من تسلق الدرج الكبير Grand Staircase  والتقاط أروع الصور في الغرفة المشتركة  Common room وكوخ هاغرد  Hagrid’s Hut واستكشاف الغابة المحظورة  Forbidden Forest ومشاهدة قطار هوغوارتس السريع  Hogwarts Express عن قرب وغيرها من التجارب في هوغوارتس، بالإضافة إلى تحديات شائقة ومسابقات عديدة حول سلسلة هاري بوتر الشهيرة التي تنتظر الجمهور خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يرجى العلم أن الدخول لبعض مواقع تجربة هاري بوتر يتطلب إبراز إيصالات من متاجر أبوظبي مول، وسيستمر احتفال هوغوارتس  Celebrate Hogwarts من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 9 مساءً يومياً ابتداءً من 9 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2022.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/