نادي الذيد يختتم بطولة الذيد الدولية الرمضانية الخامسة للشطرنج ويتوج الفائزين

نادي الذيد يختتم بطولة الذيد الدولية الرمضانية الخامسة للشطرنج ويتوج الفائزين


اختُتِمت بنجاح بطولة الذيد الدولية الرمضانية الخامسة للشطرنج ، التي تُعَدُّ جزءًا من فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس لنادي الذيد، بالتعاون مع نادي الشارقة للشطرنج، والتي أُقيمَت في الملاعب الخارجية لنادي الذيد.
شهد حفل الختام حضور كلا من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وسعادة حميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسعادة راشد عبد الله بن هويدن الكتبي أمين السر بنادي الذيد وسعادة عمران عبد الله النعيمي نائب رئيس مجلس إدارة الشارقة الثقافي للشطرنج ومحمد عبد الله المدير الفني للاتحاد الإمارات للشطرنج ،.عمر نعمان آل علي رئيس لجنة نشر اللعبة رئيس الجهاز الفني في اتحاد الشطرنج.
كما حضر سعود علي الرفيسا عضو مجلس إدارة ورجائي نعمان السوس المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج بجانب حضور من نادي الذيد كلاً من راشد سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة وخليفة مبارك دلموك رئيس لجنة الثقافية ومالك مصبح الكتبي رئيس لجنة الاستثمار وسيف بن دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري لنادي الذيد.
وقد أسفرت النتائج النهائية عن تتويج الغراند ماستر البارز، فيوريل لورداتشيسكو من مولدوفا، بالمركز الأول. بينما حل الغراند ماستر الأوزباكي، ألكسي بارسوف، في المركز الثاني، وجاء الأستاذ الدولي بشير القديمي في المركز الثالث.
شهدت البطولة إشراف المدرب الدولي عبدالقادر ريس مشرف، الذي يعمل جاهدًا على نشر لعبة الشطرنج في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى مجموعة من الحكام الدوليين من أندية الشارقة.
وعبر سعادة سالم محمد بن هويدن ، رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، عن فخره بالبطولة والمشاركة الدولية المتميزة، مشيدًا بالتعاون الفعّال مع نادي الشارقة للشطرنج وقال بهذه المناسبة :
نحن فخورون بالمشاركة المتميزة والتعاون الفعّال مع نادي الشارقة للشطرنج في إنجاح هذا الحدث الرياضي، حيث تعكس بطولة الشطرنج هذه التزامنا الراسخ بتعزيز مجتمعنا الرياضي، وتثبت قدرتنا على تنظيم فعاليات رياضية عالمية المستوى، وأضاف ابن هويدن : إن نجاح هذه البطولة يعكس رؤيتنا الطموحة للرياضة والترفيه، ويبرز دورنا الفعّال في تقديم الفرص الرياضية لأفراد المجتمع ، وأشكر كل اللاعبين والمشاركين في البطولة على جهودهم الكبيرة وروح المنافسة الشريفة التي شهدناها، وأهنئ الفائزين على تحقيقهم للنجاح والتميز، ونأمل أن تكون هذه البطولة بداية لمزيد من الفعاليات الرياضية المثمرة والممتعة في المستقبل.
من جانبه، أكد سعادة راشد عبدالله بن هويدن الكتبي، أمين السر بنادي الذيد، أن النادي نجح في نشر ثقافة الشطرنج وتعزيز مهارات اللاعبين، وأشاد بالاهتمام المستمر بهذه اللعبة الفكرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/