نادي مليحة الرياضي يستقبل رئيس لجنة الاستثمار بمجلس الشارقة الرياضي ويبحث الخطط الاستثمارية المشتركة

نادي مليحة الرياضي يستقبل رئيس لجنة الاستثمار بمجلس الشارقة الرياضي ويبحث الخطط الاستثمارية المشتركة

   بحث نادي مليحة الرياضي خلال استقباله لرئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي بمجلس الشارقة الرياضي سعادة عبدالله سلطان الدح أوجه تعزيز الخطط الاستثمارية في النادي وتنمية موارده.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة يرافقه سعادة عبدالله سالم خلفان بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي للجنة.
ضم وفد لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي من مجلس الشارقة الرياضي سعادة عبدالله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة وعمر إبراهيم الملا وأحمد عبد الكريم المازمي وخالد عبد الرحمن بن سلطان.
في بداية الاجتماع رحب سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة برئيس وأعضاء لجنة الاستثمار والتطوير الرياضي وحرصهم على تعزيز التواصل مع نادي مليحة بهدف التعاون المشترك لتنمية الجوانب الاستثمارية المتاحة ضمن مرافق النادي وإمكاناته.
وأشار إلى أن استراتيجية النادي والتي رسمها أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الكوادر الوظيفية تتجه نحو تنمية أدوار النادي في كافة المجالات ارتكازا على توجهات مجلس الشارقة الرياضي في ظل الطفرة التي يحققها من مشاركات وتوسع في أنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية علاوة على ما يحققه من إنجازات رياضية مشرفة في عدد من الألعاب لاسيما الجماعية كما في كرة اليد وكرة الصالات .
بدوره أشار سعادة عبدالله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي إلى حرص اللجنة على تعزيز التعاون مع نادي مليحة وتحقيق التكامل المنشود بهدف جلب استثمارات للنادي في إطار تحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي من دعم الأندية في النواحي التسويقية والاستثمارية .
بعدها جرى خلال الاجتماع التطرق إلى ما يتوافر في النادي من فرص ومساحات تسويقية وملاعب يمكن استغلالها وفق الخطط والمستهدفات والعوائد  المراد تحقيقها.
واستعرض الجانبان وضع الآليات المشتركة في سبيل تعزيز التعاون بهدف خلق فرص مواتيه لاسيما في ظل بيئة منطقة مليحة وما تزخر به من مقومات فاعلة علاوة على  دور النادي ومساهمته في تلك الجوانب . .وبعد الاجتماع أكد سعادة عبدالله سالم خلفان بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي أن الاجتماع كان ناجحا ويبشر بمزيد من الفرص الواعدة في ظل حرص لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي على دعم النادي وتنمية قدراته الاستثمارية وأعرب عن شكر النادي وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة وكوادرها على جهودهم في التواصل مع نادي مليحة بما يحقق رؤية المنشودة خلال المرحلة المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/