نادي مليحة يكرم لاعبيه المشاركين بمسرحية نور الدين العطار الفائزة بجائزة المسرح

نادي مليحة يكرم لاعبيه المشاركين بمسرحية نور الدين العطار الفائزة بجائزة المسرح

لتدعيم توجهاته في الاستدامة الرياضة بادر نادي مليحة بتكريم لاعبيه المشاركين في مسرحية نور الدين العطار والتي نالت نال المركز الأول على مستوى المنطقة الوسطى في مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي.
وقام سعادة عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بتكريم اللاعبين المشاركين من نادي مليحة في العرض المسرحي ضمن فريق المسرح بمدينة المليحة للحلقة الثانية والثالثة. وشمل التكريم كل من اللاعبين مصبح محمد مصبح بن حضيبة ويوسف محمد أحمد البتانوني وأحمد مهير سعيد  وأحمد حسين مبارك وبطي خليفة عبيد وسيف عبد الله محمد خلفان  ونهيان محمد مصبح وعبيد محمد مهير. ونقل سعادة عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة تحيات رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة النادي إلى اللاعبين على أدائهم الفني والثقافي الجميل على مشاركتهم في العرض المسرحي والتي تشكل أحد أهداف النادي للاستدامة الرياضية وتنوع الفعاليات .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/