نجاح تنظيمي وحضور جماهيري لافت لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة

نجاح تنظيمي وحضور جماهيري لافت لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة


شهدت مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ، التي أقيمت على مدار يومين نجاحاً تنظيمياً من كافة النواحي الفنية والجماهيرية ، حيث شهدت مدرجات الملاعب الأربعة حضوراً جماهيرياً لافتاً ساهم في ارتفاع المستوى الفني للمباريات التي جاءت مثيرة وقوية ، كما سجل وسم البطولة تفاعلاً كبيراً في منصات التواصل الاجتماعي بعد التفاعل الكبير بين جماهير الأندية وعشاق الكرة الإماراتية إلى جانب التغطية التلفزيونية من قبل قنوات أبوظبي ودبي والشارقة الرياضية والصحف والمنصات الإخبارية .

وأعرب أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ، رئيس لجنة المسابقات عن سعادته الكبيرة بالنجاح التنظيمي الهائل الذي حققته مباريات كأس رئيس الدولة، مشيراً إلى أن أهمية البطولة وقيمتها العالية، نابعة من أنها تحمل اسماً غالياً وعزيزاً على قلوب الجميع.
 وثمن بن درويش المساهمة المقدرة لشركاء النجاح وعلى رأسهم الرعاة والأندية المشاركة التي تعاونت مع الاتحاد ولجنة المسابقات في تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة لإنجاح البطولة، وحرصت على الالتزام بكافة الموجهات وأسهمت بقدر كبير في أن تخرج المباريات بالصورة الرائعة التي شاهدها الجميع، من كل النواحي التنظيمية والفنية.

ولفت رئيس لجنة المسابقات إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي حققته البطولة، ذاكراً أن المباريات الأربع شهدت تواجد أعداد كبيرة من جماهير الأندية، وهو الأمر الذي منح المباريات زخماً إضافياً، ورفع من درجة حماس اللاعبين ليقدموا أفضل المستويات.
وقال: "حرصنا في اتحاد الكرة على توفير كل أسباب النجاح لهذه البطولة الكبيرة، التي تعتبر المسابقة الأهم في كرة القدم الإماراتية، وبحمد الله حصدنا ثمار هذا العمل بعد أن حققت البطولة في مراحلها السابقة نجاحاً لافتاً على كافة المستويات".

وأضاف: "التفاعل الجماهيري الكبير مع البطولة، لم يقتصر على الحضور الجماهيري في الملاعب ، بل ظهر أيضاً على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق وسم كأس رئيس الدولة، أكثر من 51 مليون مشاهدة".

وختم بن درويش حديثه بالتأكيد على أن الاتحاد سيكون أكثر حرصاً على أن تحقق البطولة نجاحاً أكبر في المرحلة المقبلة، خاصة وأن الاهتمام بالبطولة يتزايد مع وصولها إلى المراحل المتقدمة، متمنياً التوفيق للفرق الأربعة التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/