المسلسل يشعرني بليالي الحلمية

نجلاء بدر: مؤلف رمضان كريم كان يرفض تقديم جزء ثانٍ

نجلاء بدر: مؤلف رمضان كريم كان يرفض تقديم جزء ثانٍ

قالت الفنانة نجلاء بدر حول مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما اللجنة التأسيسية للمهرجان شملت بشرى ولقاء سويدان وبرئاسة دكتور يحيى الفخراني وسعيدة إن المهرجان قدم بشكل لائق ومشرف.
وأضافت نجلاء في حديث خاص لبوابة الأهرام:" أنا تفاجأت بمشاركة مسلسل بابلو ضمن الأعمال المشاركة في  مهرجان القاهرة للدراما، ولجنة التحكيم هي التي اختارت الأعمال المشاركة، وسعيدة إننا موجودين في هذا المهرجان لخدمة الوطن وخدمة الدراما.
وأضافت:"تعاقدت على مسلسل رمضان كريم بسبب التعلق الكبير من الجمهور به  والنجاح الذي حققه في الجزء الأول فهو يشعرني باتجواء مسلسل ليالي الحلمية وأرابيسك  شعرت بأحداثه انها تشبه روح الأسرة المصرية التي نفتقدها،ورغم ان المؤلف رفض في البداية تقديم جزء ثاني إلا أن الجمهور هو الذي طالب بذلك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/