نجم فيلم كثيب: الجزء الثاني ومخرجه يزوران أحد المجسَّمات المستخدمة في تصوير الفيلم بأبوظبي

نجم فيلم كثيب: الجزء الثاني ومخرجه يزوران أحد المجسَّمات المستخدمة في تصوير الفيلم بأبوظبي


زار النجمان جوش برولين والمخرج دينيس فيلنوف أحد المجسَّمات الضخمة المستخدَمة في تصوير فيلم “كثيب: الجزء الثاني”.
وجاءت الزيارة قبيل العرض الرسمي الأول في منطقة الشرق الأوسط للفيلم المرتقب من إنتاج شركتي “وارنر براذرز” و”ليجندري بيكتشرز».

ويمثِّل المجسَّم قمرة قيادة لحاصدة توابل تُعرف باسم “كراولر”، التي يجري عرضها حالياً في فندق وارنر براذرز أبوظبي، كوريو كولكشن باي هيلتون بجزيرة ياس لغاية 18 مارس 2024.ويعود برولين بدور غورني هاليك “سيد الأسلحة” من عائلة أتريديس في الجزء الثاني من الفيلم الذي يتولى دينيس فيلنوف إخراجه، والمقتبَس من رواية الكاتب فرانك هربرت الكلاسيكية التي تحمل الاسم نفسه والصادرة في عام 1965. ووصل برولين إلى أبوظبي أمس الاول، وانضمَّ إلى مخرج الفيلم والنجم ديف باتيستا، شريكه في البطولة، على السجادة الحمراء في «فوكس سينما» في الغاليريا جزيرة الماريه. وتجري أحداث الفيلم في المستقبل البعيد، حيث شكَّلت الكثبان الرملية في صحراء ليوا الشاسعة في أبوظبي موقع تصوير مشاهد الكوكب الصحراوي “أراكيس”.

واستمر تصوير المشاهد 27 يوماً خلال شتاء عام 2022 في نحو 20 موقعاً في صحراء ليوا بمساعدة فريق من 300 شخص من دولة الإمارات وفريق عالمي مؤلَّف من 250 شخصاً، مع مشاركة أكثر من 500 شخص إضافي. ويأتي فيلم “كثيب: الجزء الثاني” من إخراج فيلنوف وتأليفه وإنتاجه بالتعاون مع جون سباهتس في التأليف،
 وماري بارينت وكال بويتر وباتريك ماكورميك وتانيا لابوينت في الإنتاج، ويُعرَض في صالات السينما في لبنان ودولة الإمارات يوم الخميس 29 فبراير.
وتشهد صالات السينما الأخرى في المنطقة عروضاً حصرية للفيلم بدءاً من 29 فبراير لغاية 6 مارس، قبل انطلاق العروض على نطاق أوسع يوم 11 إبريل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot