نجوى كرم توجّه رسالة خاصة للجمهور

نجوى كرم توجّه رسالة خاصة للجمهور

في ليلة غنائية خاصة، التقى جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بها من جديد على خشبة مسرح مركز دبي التجاري العالمي في حفلة غنائية خاصة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق والسياحة الذي انطلق قبل أسابيع.
قدمت نجوى كرم واحدة من أقوى الحفلات الغنائية التي بدأت بها عامها الجديد على خشبة مسرح دبي، ورفع الحفل لافتة كامل العدد فور الإعلان عن الحفل عبر مواقع التواصل.

وكانت نجوى قد قدمت أغنيتها الجديدة للشعب الإماراتي "زايد مجدها" وخصّت جمهورها برسالة خاصة من كل اللبنانين بالإمارات رسالة شكر للشعب الإماراتي ولحكام الإمارات على تقديرهم وحبهم للشعب اللبناني دائماً ومساندتهم للبنان في كل الظروف بدافع الحب والتقدير.
 كذلك قدمت نجوى كرم العديد من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور منذ الوهلة الأولى منها أحدث أعمالها الغنائية "معذور قلبي" التي تفاعل معها الجمهور بقوة.
 وكانت نجوى قد وصلت إلى دبي قبل يومين من الحفل واستقبلها الجمهور بالورود والطبول في قاعة الفندق والمطار أيضاً.

إجراءات الوقاية
وقد حرص الجمهور على اتباع كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا حيث حرص جميع الحضور على ارتداء ا لكمامة أثناء الحفل، كما حرصوا على الالتزام بالمسافة المطلوبة أيضاً بين الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/