نخبة من النجوم العالميين تنضم إلى الفعاليات الترفيهية لمهرجان أم الإمارات في أبوظبي

نخبة من النجوم العالميين تنضم إلى الفعاليات الترفيهية لمهرجان أم الإمارات في أبوظبي

 إيقاعات الليل الساحرة التي تسري في أبوظبي ستصل إلى أعلى مدى بانضمام كوكبة جديدة من الفنانين إلى تشكيلة الفعاليات الترفيهية المقدمة في الدورة السابعة من مهرجان أم الإمارات في أبوظبي، في الفترة بين 8 ديسمبر إلى 31 ديسمبر في أبوظبي كورنيش. 
يُقام المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة “براج” التي تولّت وضع تصوُّرها وإنتاجها، ويستمر في إضافة مزيد من الفنانين الإقليميين والعالميين إلى قائمة فعاليته. 
 
سيعيش جميع عشاق تايلور سويفت أجواء لا تنسى في حفل فرقة لنغني مع تايلور والتي تقدم باقة من أجمل أغاني الفنانة المتنوعة وألبوماتها الرائعة، ومن ضمنها الألبومات التي حازت على جوائز جرامي “فيرليس” و”1989” و”فولكلور” في 16 ديسمبر.
ستجلب المغنية السورية والتي رُشحت لنيل جائزة الجرامي رشا رزق أرق الألحان معها في 23 ديسمبر. إن المغُنية التي عُرفت بصوتها الرائع من أغاني شارات أفلام الكرتون العربية المحببة، ستعيد للجماهير ذكريات طفولتهم وتأخذهم برحلة عبر الزمن الجميل.
 
زوروا كورنيش أبوظبي في 30 ديسمبر لتعيشوا ليلة من الصخب والمتعة التي لا تُنسى إذ ستقف فرقة كايروكي على مسرح المهرجان لتقدم أداءً ساحراً يمس قلوب كل عشاق الموسيقى. انطلقت فرقة كايروكي عام 2003  باسم مبتكر يجمع بين اسم القاهرة بالإنجليزية “كايرو” مع فن “كاريوكي” لتجسد بأغانيها الساحرة روح القاهرة وقلبها النابض بالحياة. كما سيقف أيضاً على المسرح في نفس اليوم الفنان المتعدد المواهب الفرعي ليقدم أداءً باهراً لعشاق الموسيقى العربية والهيب-هوب. الفرعي هو فنان فلسطيني أردني متعدد المواهب؛ فهو مؤلف أغاني، ومغني راب، وعازف على الطبل ومنتج أيضاً. بالإضافة إلى هذا، قدم الفرعي أيضاً مشروع “الفرعي فلوكس” ليكون ساحة جديدة للربط بين الأنماط والأفكار المتجددة مدفوعاً بشغف نحو اكتشاف آفاق صوتية جديدة، وتقديم إبداعات وتنويعات مختلفة.
 
مهرجان أم الإمارات في أبوظبي يتخطى كل حدود الممكن ليقدم حفلاً فريداً من نوعه في ليلة رأس السنة الجديدة، ويمتعكم بمزيج من أجمل إيقاعات وألحان السنة. 
 
يقف تامر حسني، أحد أكثر المشاهير اللامعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مسرح المهرجان في 31 ديسمبر ليقدم لعشاق الموسيقى ليلة لا تُنسى. 
يسلّم النجم تامر حسني في هذه الليلة الراية للمطرب والملحن العراقي سيف نبيل الذي يشعل أجواء الحفل في ليلة رأس السنة الجديدة. يشتهر سيف نبيل منذ أن بدأ رحلته الموسيقية عام 2010 بأسلوبه المحرك للوجدان الذي أسر الجماهير. وبعد نجاح أغنيته الأولى “هاي السنة”، استمر الفنان في تقديم أغاني مفعمة بالمشاعر العميقة والشغف تأسر قلوب الجماهير وتجعلها تتوق دوماً لإصداراته الجديدة وتنتظرها على أحر من الجمر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot