نرمين الفقي سعيدة بمشاركتها في (لؤلؤ)

نرمين الفقي سعيدة بمشاركتها في (لؤلؤ)

أماطت الفنانة المصرية نرمين الفقي اللثام عن دورها في مسلسل (لؤلؤ) الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، لافتة إلى أن شخصية المطربة التي تؤديها فرضت عليها إجراء العديد من البروفات على الغناء والاستعراضات خلال الفترة الماضية، قبل انطلاق تصوير العمل، خصوصاً أنها تقدم عدداً من الأغنيات بصوتها.
وقالت الفقي إنها ستكون من أهل الشر في المسلسل، إذ سيحدث بينها وبين الممثلة مي عمر بطلة العمل الكثير من المشاحنات والغيرة، معربة عن سعادتها بالعمل مع فريق عمل المسلسل.
يذكر أن المسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في 40 حلقة، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوي، ويجمع في بطولته إلى جانب الفقي وعمر، كلاً من الممثلين أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة وحمدي هيكل.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/