نصائح لتناول طعام صحي دون التضحية بالنكهة

نصائح لتناول طعام صحي دون التضحية بالنكهة

كشف الشيف الأسترالي الشهير مات بريستون عن أفضل نصائحه لخلق عادات صحية في المطبخ، بالاعتماد على النكهات الطبيعية والقوام لإثارة براعم التذوق.
فيما يلي أهم النصائح التي أوردها بريستون في حديثه مع صحيفة ديلي ميل البريطانية:
تجهيز وجبة بنكهة مميزة: يقول بريستون: “باستخدام المكونات الطازجة ذات النكهات، مثل الثوم والزنجبيل والأعشاب والصلصات، لن تكون لديك الرغبة بتناول الزيوت الثقيلة المليئة بالدهون. الكيمتشي والميسو والخردل والثوم والزنجبيل بالكراميل وصلصة الفلفل الحار الطازجة والأعشاب والتوابل هي أفضل أطعمة لنكهات مميزة”

وأضاف: “لتكثيف نكهة الطبق، يمكن أيضاً استخدام أطعمة أخرى مثل نبات الكبر والزيتون والليمون أو الفلفل الطازج.”
استخدام قوام يساعد على الشبع: قلة من الناس قد يعرفون أن إضافة قوام يحتوي على الألياف إلى الطبق لا يجعل الوجبة صحية فحسب، بل يمكن أيضاً أن يساعد في الشعور بالشبع لفترة أطول.
يوصي بريستون بشوي شرائح الملفوف لجعل الخضار مقرمشة أو طهيه ببطء حتى يصبح ذو قوام متين. يمكن أيضاً إنشاء قوام مميز للوجبة بإضافة الأفوكادو أو كريم الكاجو أو التوفو أو اللوز المنقوع المخفوق.

استخدام الأوعية العميقة: تعتبر أوعية الطعام العميقة وسيلة رائعة لضمان تناول كمية كبيرة من الطعام الصحي كل يوم. الخيارات لا حصر لها طالما أن كل وعاء مليء بنوع من البروتين والخضروات والكربوهيدرات.
يوصي بريستون بالأرز البني أو الكينوا المغطى بالفطر، ومقرمشات السكر، والخضروات المطبوخة على البخار واللوز المدخن المسحوق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot