نضال الشافعي يقدم يحيى سعد في مسلسل "عالم تاني"

نضال الشافعي يقدم يحيى سعد  في مسلسل

كعادته دائما يحرص الفنان نضال الشافعي علي تقديم العديد من الوجوه الشابة خلال أعماله الفنية، حيث قدم الشافعي خلال مسلسله "عالم تاني" الفنان يحيى سعد ليؤدي أمامه دور الشناوي وهو صديق مقرب له خلال أحداث العمل.
ويشارك في المسلسل النجمة رانيا يوسف وعدد كبير من النجوم، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد تأجيل عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي.
وتدور أحداث مسلسل عالم تاني حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.
وشارك سعد في مسلسل فالنتينو بطولة عادل إمام، كأول عمل درامي له، ومسلسل البرنس مع محمد رمضان.
وتعاون مرة أخرى مع رمضان من خلال مسرحية "رئيس جمهورية نفسي "، ومسلسل "إلا أنا" مع المخرج أحمد شفيق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/