بلدية مدينة أبوظبي تجمّل وترفع كفاءة الطرق والجزر الوسطية في منطقة الميناء

نفذت حملة لإزالة العشوائيات والمخلفات داخل جزيرة رأس غراب

نفذت حملة لإزالة العشوائيات والمخلفات داخل جزيرة رأس غراب

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال بلدية مركز المدينة- قطاع عمليات البلديات الفرعية، حملة لصيانة وإزالة مشوهات الطرق في منطقة الميناء بأبوظبي، بالتعاون مع شركة مدن العقارية ، وذلك بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة والحد والتخلص من كافة أنواع المشوهات، وتعزيز المشاركة المجتمعية وسبل التعاون بين البلدية وشركائها الاستراتيجيين.

وقامت شركة مدن العقارية  خلال الحملة، بناءً على الرصد الميداني لمفتشي بلدية مركز المدينة، بأعمال إزالة وصيانة مشوهات الطرق في منطقة الميناء، والتي تضمنت إزالة سور مشوه للمظهر العام بطول 2.0 كم، وتنفيذ أعمال إصلاح للأرصفة وبلاط ممرات المشاة، وإزالة كتل خرسانية ولوحات إرشادية مشوهة بالجزر الوسطية للطرق في المنطقة.

يأتي هذا من منطلق حرص بلدية مدينة أبوظبي الدائم والمستمر على التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين والشركات التطويرية بهدف تعزيز أطر التعاون المشترك وتنفيذ مبادرات مماثلة تهدف إلى الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة ورفع كفاءة البنية التحتية والمرافق الخدمة لإسعاد أفراد المجتمع.

وعلى صعيد متصل وضمن إطار حملاتها للمحافظة على المظهر العام والبيئة نفذ بلدية مركز المدينة، حملة لإزالة العشوائيات والمخلفات داخل جزيرة رأس غراب، بمشاركة شركة الإمارات للمزادات، بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري العام وتعزيز البيئة الصحية على الجزيرة.

وشملت الحملة إزالة (16) سيارة متهالكة من مناطق متفرقة بالجزيرة، حيث قامت شركة الإمارات للمزادات بنقلها من داخل الجزيرة إلى البر الآخر عن طريق عدد من سفن البضائع، ومن ثم نقلها إلى منطقة حجز السيارات في المفرق. كما قام مهندسو البلدية أثناء الحملة بإخطار عدد من المخالفين بسرعة إزالة شباك السياج والكرافانات المتهالكة في الجزيرة، حيث تم لصق إخطارات الإنذارات عليها للتنبيه بضرورة إزالتها خلال مدة لا تزيد على (أسبوعين) من تاريخ الإخطار، حفاظاً على المظهر الحضاري العام للجزيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/