احتفلت بذكرى زواجها الـ 16 من كيث أوربان

نيكول كيدمان.. الملكة الأسترالية الساحرة وحاصدة الجوائز

 نيكول كيدمان.. الملكة الأسترالية الساحرة وحاصدة الجوائز

ملكة أسترالية ساحرة أدخلتها هوليوود إلى الساحة العالمية، أحبها الجمهور في كافة أرجاء الأرض طوال عدة عقود بمشوارها الاستثنائي والأفلام العظيمة التي شهدتها ساحة الفن السابع بحضور الشقراء الفاتنة.

عشرات الأفلام السينمائية الساحرة التي يحفظها كل عشاق الفن السابع عالميا سجلت فيها نيكول كيدمان حضورها بمجموعة أدوار مميزة واستثنائية.
وقد اجتاحت النجمة الأسترالية الأمريكية ساحة الجوأيز مبكرا منذ الخطوات الأولى مشوارها الفني، وهي من أكثر نجمات هوليوود تتويجا بالجوائز، ومنها جائزة الأوسكار، وجائزتي إيمي برايم تايم، وخمس جوائز جولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.
كما كانت كيدمان مُدرجة في قائمة أفضل الممثلات في العالم في 2006، و2018، و2019.

وصنفتها مجلة تايم مرتين علي أنها واحدة من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم، في عامي 2004، و2018، بفارق 14 عاما كاملا، في دليل واضح على امتداد تأثيرها.
بداية مسيرتها التمثيلية كانت في أستراليا قبل 40 عاما، في عام 1983، مع أفلام بوش كريسماس، وبي إم إكس بانديتس.
كانت انطلاقتها الكُبرى الأولي عام 1989 مع فيلم الإثارة هدوء قاتل، والسلسلة الأسترالية بانكوك هيلتون.

 ظهرت لأول مرة في هوليوود في عام 1990، في فيلم أيام الرعد، مع زوجها السابق توم كروز.
واصلت تحقيق نجاح واسع من خلال أدوار رئيسية في فار آند أوي (1992) وباتمان للأبد (1995)، والموت من أجله (1995)، وعيون مغلقة على اتساعها (1999) اخر أفلام ستانلي كوبريك، بالإضافة إلى فيلمها الاستثنائي المذهل "الطاحونة الحمراء".
 فازت كيدمان بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها للكاتبة فرجينيا وولف في الفيلم الدرامي الساعات (2002).
ترشحت للأوسكار ايضا عن دورها في فيلم مولان روج! (الطاحونة الحمراء) (2001)، وأدوارها في فيلمي الدراما، جحر الأرنب (2010)، وليون (2016).

16 عاما استقرار اسري
احتفلت الفنانة نيكول كيدمان بذكري زواجا الـ 16 من المغني كيث أوربان.
عبر الزوجان عن حبهما لبعضهما البعض في ذكرى زواجهما من خلال مشاركة كل منهما على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما كلمات أو صور من حفل الزفاف.
نشرت كيدمان، 55 عامًا، صورة من حفل الزفاف لها ولزوجها وهما يضيقان شمعة في يوم زواجهما عام 2006. وكتبت "عيد زواج 16 حلو" في تعليق على الصورة التي نشرتها وتابعت "أتذكر هذا كما لو كان بالأمس.. إلى الأبد".
كما شارك أوربان، 54، صورة للثنائي السعيد على الغداء وكتب "عيد 16 حلو وسعيد حبيبتي" .

بدأت كيدمان وإربان في المواعدة في عام 2005 وتزوجا في العام التالي في سيدني، ولديهما ابنتين هما صنداي روز، 13 عامًا، وفيث مارغريت، 11 عامًا، وكيدمان هي أيضًا أم لابنتها إيزابيلا، 29 عامًا، وكونور، 27 عامًا، مع زوجها السابق توم كروز.
تحدثت نيكول كيدمان سابقًا عن علاقتها باوربان على CBS Mornings. وقالت "التقيت به في وقت لاحق من الحياة وكان أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، هذا الرجل هو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".
تحدث أيضا أوربان عن كيفية تغيره وتوقف عن الحفلات منذ أن تزوج من كيدمان وأصبح أبًا لابنتيهما.
قال لصحيفة The Sun: "الحياة مختلفة جدًا في الوقت الحاضر. أحاول أن أضرب مثالًا جيدًا للأطفال، لكنني ما زلت لا أعرف ما إذا كنت أفهمها بشكل صحيح"، مضيفًا: "رسالتي لهم هي دائمًا أن يفعلوا ما هم متحمسون له، لا يهمني، طالما أنهم يعملون بجد لتحقيق ذلك.

تستعد لفيلم كوميدي مع Netflix
جمعت Netflix طاقمًا من النجوم من أجل الكوميديا الرومانسية القادمة التي لم يتم الاستقرار علي اسمها حتي الآن وفقًا لـ Deadline. ومن المتوقع أن تظهر نيكول كيدمان وزاك إيفرون وجوي كينج في الفيلم الذي يخرجه ريتشارد لاجرافينيز الذي شارك في كتابة السيناريو مع كاري سولومون.

وتدور الحبكة حول قصة رومانسية مفاجئة لها عواقب مرحة لسيدة شابة ووالدتها وصاحب عملها نجم السينما أثناء تعاملهم مع قضايا الحب والهوية.
تم منح المشروع الضوء وسيبدأ التصوير في وقت لاحق من هذا العام ومن المثير للاهتمام ، بعد عام من الأعمال الدرامية القوية ، والتي بدأت بمسلسل Hulu Nine Perfect Strangers ، تقدم نيكول كيدمان الآن كوميديا خفيفة وهي التي رشحت لجائزة الأوسكار هذا العام.

والفيلم بالنسبة لزاك أيفرون الذي يشارك نيكول البطولة فإنها عودة إلى Netflix ، حيث لعب دور البطولة مؤخرًا في أعمال مع منصة Apple .
ويعرض لنيكول كيدمان حاليا بالسينمات فيلم The Northman، يستكشف فيلم الإثارة الانتقامى التاريخي الأعماق التى سيصل إليها أمير الفايكنج سعيًا لتحقيق العدالة لقتل والده، الفيلم من بطولة ألكسندر سكارسجارد، وآنيا تايلور جوى، ، وإيثان هوك، وويليم دافو، وبيورك.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot