هكذا يساعد مكمل المغنيزيوم على التخلص من الأرق

هكذا يساعد مكمل المغنيزيوم على التخلص من الأرق

يلعب مكمل المغنيزيوم دوراً مهماً في العديد من وظائف الجسم، مثل التمثيل الغذائي، وتنظيم نسبة السكر في الدم، وتحسين صحة العظام ووظيفة الأعصاب والعضلات، إضافة إلى أمور أخرى. وليس من المستغرب أن يلعب المغنيزيوم دوراً مهماً في النوم أيضاً.
بحسب أخصائي النوم الأمريكي دبليو كريستوفر وينتر، ومؤلف كتاب “حلول النوم”، يعتبر المغنيزيوم لاعباً مهماً في العديد من الخطوات التي تسمح لك بأخذ البروتين وتحويله إلى مواد كيميائية تساعدك على الشعور بالنعاس. كما أنه يعمل على تهدئة الجهاز العصبي.
ويلعب المغنيزيوم أيضاً دوراً في استرخاء العضلات ووظيفة الأعصاب. لهذا السبب غالباً ما يكون المغنيزيوم مكملاً يستخدم لمساعدة الأشخاص في إدارة أعراض متلازمة تململ الساق. بالإضافة إلى ما سبق، يساعد المغنيزيوم الجسم في الحفاظ على مستويات حمض غاما أمينوبوتيريك، وهو ناقل عصبي مسؤول عن "إيقاف" الاستيقاظ.
وتقول بعض الدراسات، إن المغنيزيوم يساهم بفاعلية في رفع مستويات الدوبامين في الجسم، مما يحسن المزاج، فضلاً عن تخفيف الصداع النصفي.
من جهتها تقول الدكتورة نيكول أفينا، وهي أستاذة مساعدة في علم الأعصاب في كلية ماونت سيناي للطب:  يمكن أن يساعد المغنيزيوم على استرخاء العضلات، ولأنه يمكن أن يزيد من وظيفة الناقل العصبي المثبط، فإن قدرته على تقليل القلق ستزداد. علاوة على ذلك يتمتع المغنيزيوم بالقدرة على تحسين أعراض القلق”

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot