قضية شغلت كل هوليود:

هل تم اختطاف كلاب ليدي غاغا لأسباب سياسية...؟

هل تم اختطاف كلاب ليدي غاغا لأسباب سياسية...؟

-- البلدغ الفرنسي، سلالة نادرة، مطلوبة، وباهظة الثمن

      قضية شغلت كل هوليود، الحي مثل عالم النجوم الذين يعيشون في لوس أنجلوس. تم اختطاف كلاب ليدي غاغا قبل أن يتم العثور عليها سالمة مساء  يوم الجمعة . وعرضت نجمة البوب -الموجودة في إيطاليا لتصوير أحدث فيلم لريدلي سكوت -مبلغ 500 ألف دولار كمكافأة لمساعدة قسم شرطة لوس أنجلوس. وخطف غريبان “كوجي وجوستاف” وهما اثنان من البلدغ الفرنسي الثلاثة مساء الأربعاء الماضي. وقد أطلقا النار على موظف عند ليدي غاغا كان يفسّح الكلبين في وسط هوليوود، ثم هربا بالسيارة.
    تم العثور على الكلبين من قبل امرأة، لم يتم الكشف عن هويتها، اتصلت بأقارب المطربة ثم “سلّمتهما” الى مركز شرطة لوس أنجلوس المحلي الذي لم يعط مزيدًا من التفاصيل.

خطف عنيف
    لكن ملف القضية لم يُغلق، والتحقيق الجنائي جار، في حين ترفض الشرطة الكشف عما إذا كان تم القبض على الخاطفين أم لا. وأصيب رجل يدعى رايان فيشر بجروح أثناء الهجوم، ولا يزال في المستشفى. وكانت حالته لا تزال حرجة الى يوم الأحد.
   لم تتردد الصحافة في إجراء التحقيق من جانبها. وبالنسبة لصحيفة ذي صن، قد يكون اختطاف البلدغ “لأسباب سياسية”، بعد أن شاركت ليدي غاغا، الديموقراطية المعلنة، في حفل تنصيب جو بايدن.
   وهكذا أكدت النسخة الأمريكية من صحيفة صن الخميس الماضي أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد نظر في الملف على هامش التحقيق الذي أجرته شرطة لوس أنجلوس. وقالت الصحيفة نقلا عن “مصدر مطلع”، إن “المحققين يتطلعون إلى تحديد ما إذا كان بلدغ ليدي غاغا اختطفا لأسباب سياسية، لأنها غنت في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن».

 فرضيتان
   ومع ذلك، هذه ليست الفرضية الأكثر احتمالا. ليدي غاغا مشهورة، وتظهر بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي صحبة كلابها الثلاثة. ووفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، يفضل المحققون طريقتين: إما أن اللصوص تصرفوا من اجل طلب فدية من نجمة البوب الثرية، أو أرادوا ببساطة الاستيلاء على كلاب بلدغ.    لأنه، في الولايات المتحدة، تعتبر البلدغ الفرنسية سلالة نادرة جدًا، ومن الأنواع القليلة نسبيًا، والمطلوبة، والتي يمكن بيعها بعدة آلاف من الدولارات في السوق السوداء.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/