همة شعبية لإنقاذ شاحنة الشوكولاتة

همة شعبية لإنقاذ شاحنة الشوكولاتة


أجواء هادئة على طريق "أسوان-أبوسمبل" السياحي، جنوب مصر، صباح السبت الماضي، انتهت بانقلاب سيارة نقل محملة بالشوكولاتة في طريقها إلى السودان عبر منفذ قسطل البري. لحظات رعب عاشها السائق تبددت باندفاع عشرات الأهالي من قرية "وادي كركر" النوبية، لإنقاذه وحماية البضائع من التلف أو السرقة.

عندما علم "علاء بحر" بما جرى في الطريق المجاور لقريته، هرع الرجل الأربعيني إلى مكان الحادث بعدها بدقائق ليكتشف إغلاق "المقطورة" للطريق من الاتجاهين وتعطل حركة المرور فضلا عن إصابة السائق بكدمات وفقدانه للوعي بعد أن انفلتت عجلة القيادة من يديه.
يقول بحر في حديثه لموقع "سكاي نيوز عربية"، بينما يتواجد في محيط الحادث:"أجرينا إسعافات أولية للسائق المصاب وتم نقله إلى مستشفى أسوان، وبات علينا تأمين البضاعة حتى مجيء قوات الشرطة ورجال مجلس المدينة".

والتف أبناء قرية وادي كركر- التي تبعد نحو 30 كم عن أسوان، حول السيارة في محاولة إزاحتها بعيدا عن الحركة المرورية- كما يُشير بحر- ثم وصلت عدد من اللوادر التابعة لإحدى شركات النقل الكبرى بمصر، لينجحوا في نهاية الأمر من فتح الطريق.
وعلى جانب الطريق، وقف أحمد عبدالراضي، رئيس الوحدة المحلية لقرى وادي كركر، يتابع ما يدور على الأرض، يُجري اتصالاته مع المحافظة، ويطمئن أيضا على الحالة الصحية للسائق التي تحسنت كثيرًا، ليُنقل بعدها إلى نيابة أسوان للإدلاء بأقواله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/