هومز آر أس في ديرفيلدز مول يقدم قسائم هدايا مجانية وألعاب وفعاليات فنية وحرفية للأطفال

هومز آر أس في ديرفيلدز مول يقدم قسائم هدايا مجانية وألعاب وفعاليات فنية وحرفية للأطفال


 أعلن هومز آر أس عن إطلاق حملة ترويجية على إنستاجرام هذا الشهر لتدعو الزوار إلى الاستمتاع بفعالية الغرفة المقلوبة المناسبة للأطفال في ديرفيلدز مول وعدد من ورش الأعمال المخصصة لهم، مع إمكانية ربح قسائم هدايا مجانية.

وتوفر الفعالية ألعاب الأطفال الشهيرة بأحجام كبيرة طوال اليوم، مثل لعبة إكس-أو ولعبة كونيكت فور، مع تقديم هدايا من الحلوى للرابحين من عربة الحلويات المتنقلة. ويمكن للأطفال الاستمتاع بتلوين الرسومات الجاهزة بالألوان الشمعية خلال أيام الأسبوع، أو المشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مثل صنع الأقنعة من الأطباق الورقية والرسم على الحجارة وصنع الأساور من الخرز واللعب بالسلايم وصنع لوحات الموزاييك وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: نعمل دائماً على إيجاد طرق جديدة للتواصل مع أفراد مجتمعنا ومساعدتهم على الشعور بالراحة، وتعتبر حملة Click, Share and Get التي  أطلقناها على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع هومز آر أس دليلاً على ذلك، فهي توفر تجارب ممتعة للأطفال، كما تتيح الفرصة لجميع المشاركين بالفوز بقسائم هدايا مجانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/