هيئة الشارقة للمتاحف تطلق النسخة الـ12 من (علامات فارقة) في 5 أكتوبر

هيئة الشارقة للمتاحف تطلق النسخة الـ12 من (علامات فارقة) في 5 أكتوبر

تطلق هيئة الشارقة للمتاحف النسخة الثانية عشر من سلسلة علامات فارقة خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر المقبلين في متحف الشارقة للفنون، مسلطة من خلالها الضوء على أعمال الفنان إسماعيل خياط التي تُعتبر إضافة ودفعة قوية للقيم الإنسانية السامية الداعمة لنهج الخير والسلام.
ويعد خيّاط المولود عام 1944 في خانقين- كردستان والمُلقب بـ “بيكاسو العراق”، “الرجل الحجري” و”جد الفنون الكردية”، أحد أبرز مؤسسي المشهد الفني الكردي الذين تناولت أعمالهم المواضيع الانسانية بصورة جسدت معاناة الناس في كردستان العراق، مما يجعل من أعماله الفنية وثائق تؤكد أهمية السلام.
وتأتي استضافة أكثر من 100 عمل فني من إبداعات خياط انسجاماً مع رؤية الهيئة وأهدافها لإبراز إبداعات الفنانين من مختلف دول المنطقة العربية وانطلاقاً من أهمية دور الفنان خياط في إثراء المشهد الفني الكردي بمجموعة كبيرة من الأعمال الفنية وتأسيس مدرسة فنية متميزة للفنون الكردية.
يشار إلى أن سلسلة معارض علامات فارقة التي انطلقت في العام 2010 مستهدفة كافة أفراد المجتمع، تُعد منصة فنية متميزة استضافت أبرز الفنانين العرب، الذين تركوا بصمات واضحة في المشهد الفني العربي والإقليمي، وخلفوا إرثاً فنياً كبيراً للأجيال الحالية والمقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/