هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق برنامج الترشيد التفاعلي

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق برنامج الترشيد التفاعلي


أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي “برنامج الترشيد التفاعلي” المتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وذلك في إطار جهودها المتواصلة لترسيخ مفهوم الترشيد في أوساط القطاع التعليمي .
ويقدم البرنامج خيارات واسعة من المحاضرات التوعوية المبتكرة وورش العمل التفاعلية لكافة المراحل الدراسية .
وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن الهيئة تحرص على تقديم الدعم اللازم لإطلاع النشء الجديد على طرق الحفاظ على البيئة والعمل على استدامة مواردها الطبيعية .كما تعمل الهيئة على تعزيز التعلم الذكي والاستفادة من أحدث التقنيات المستقبلية لنشر ثقافة الاستدامة بين الطلبة وفق أساليب تربوية هادفة .
وتدعو الهيئة جميع المنشآت التعليمية إلى الاستفادة من البرنامج ضمن مستوياته الثلاثة: التأسيسية والمتوسطة والمتقدمة وتوفر الهيئة البرنامج على صفحة جائزة الترشيد على موقعها الإلكتروني إلى جانب دليل وكتيب إرشادي لجميع المستويات . وتتنوع الأنشطة وورش العمل بين فردية أو جماعية عن بعد وتعتمد كل منها على فكرة رئيسية تتعلق بالكهرباء والمياه والبيئة ويتفاعل المشاركون للوصول إلى حلول إبداعية من خلال المناقشة أو اللعب أو الكتابة التعبيرية وغيرها من الأساليب المبتكرة الهادفة إلى تعزيز سلوكيات الترشيد لدى الطلبة.
يذكر أن إطلاق البرنامج يأتي في إطار جهود الهيئة لتعزيز الدور التوعوي الذي تؤديه جائزة الترشيد منذ ما يزيد على 14 عاما في الوسط التعليمي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot