هيثم شاكر يحضر لألبومه الجديد

هيثم شاكر يحضر لألبومه الجديد

بدأ المطرب هيثم شاكر التحضير لألبومه الجديد، بعد نجاح ألبومه الأخير، الذي حمل اسم "معرفة قديمة"وقرر هيثم اختيار أغنيات متنوعة، منها الرومانسية والدرامية والمقسوم.
 ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام المقبلة جلسات العمل الفعلية، ويعقد جلسات عمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغاني، مع هدوء انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، طرح هيثم فيديو كليب أخيرا بعنوان "لحقتيني" على موقع يوتيوب، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ليكون الكليب الثاني من ألبومه الأخير (معرفة قديمة)، الذي طرحه العام الماضي، بعدما طرح الكليب الأول بعنوان "ماتوصونيش" بالتزامن مع الألبوم.
وشارك شاكر أخيرا خلال موسم رمضان هذا العام بمسلسل "حب عمري"، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد‏العزيز حشاد. وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ، وتمر ‏بالعديد من الصعوبات.‏

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/