هيفاء وهبي تكشف تفاصيل جديدة في قضيتها مع مدير أعمالها

 هيفاء وهبي تكشف تفاصيل جديدة في قضيتها مع مدير أعمالها

كشفت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل جديدة عن أزمتها وقضيتها ضد مدير أعمالها محمد وزيري. وقالت هيفاء وهبي أنها محتجزة في لبنان ولا تستطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية.

وأضافت أنها طلبت من المحامي الخاص بها في مصر أن يسجل ويحرر محضراً باستيلاء وزيري على فيلتها الخاصة في إحدى المجمعات السكنية بالشيخ زايد والتي يقيم بها حالياً رغم أنها مسجلة باسم شقيقتها، موضحة أن المأمور الذي ذهب لإثبات الحالة تراجع عن ذلك دون سبب.

واستكملت هيفاء أن وزيري يستولي أيضاً على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات.
وأنهت هيفاء حديثها أنها قصدت أن توصل صوتها  للمسؤلون في مصر لتستطيع رد حقوقها، مشيرة إلى أن هناك الكثير من التفاصيل لا تستطيع أن تفصح عنها بسبب وجودها لدى القضاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/