وجبات خفيفة يجب على المرأة تجنبها

وجبات خفيفة يجب على المرأة تجنبها

وجدت إحدى الدراسات بأن النساء أكثر عرضة بنسبة 15% لتناول الوجبات الخفيفة مقارنة بالرجال. وقد لا تدرك الكثير من النساء بأن بعض الوجبات الخفيفة قد تتسبب بأضرار صحية عديدة لهن.
فيما يلي مجموعة من أسوأ الوجبات الخفيفة بالنسبة للنساء، بحسب ما نقل موقع “إم إس إن” الإلكتروني:
الآيس كريم: يمكن أن يسد الكوليسترول، الشرايين باللويحات التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب، لذلك يجب ألا يستهلك الشخص البالغ السليم أكثر من 300 ملليجرام من الكوليسترول يوميًا. يحتوي كوب من الآيس كريم على أكثر من ثلث كمية الكوليسترول التي يُنصح بتناولها في اليوم، وكذلك الكثير من الحلويات الكريمية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن الآيس كريم يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الدهون المشبعة، وهو أمر يضر بصحة القلب، إضافة إلى زيادة السعرات الحرارية، التي يمكن أن تسهم في زيادة الوزن وضعف صحة القلب.
المشروبات السكرية: ربطت الدراسات الاستهلاك المنتظم للمشروبات السكرية بأمراض القلب التي تعتبر السبب الرئيسي لوفاة النساء في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، وجدت إحدى الدراسات التي تابعت 80 ألف امرأة على مدار 22 عامًا أن النساء اللواتي تناولن علبة مشروبات سكرية في اليوم الواحد كان لديهن خطر الإصابة بالنقرس بنسبة 75% مقارنة بالنساء اللواتي لا يتناولن هذه الأنواع من المشروبات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot