وجبات عالمية غريبة تحتوي على دم الحيوانات

وجبات عالمية غريبة تحتوي على دم الحيوانات


تحتوي الكثير من وصفات الطهي حول العالم على مكونات غريبة، مثل الفحم والقهوة المطحونة والثوم الأسود، ولكن هل تعلم بأن بعض الأطباق تحتوي على الدم بين مكوناتها؟
فيما يلي مجموعة من الأطباق العالمية التي تحتوي على الدم ضمن مكوناتها، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا أونلاين:
نقانق الدم: يتم صنع نقانق الدم من اللحم المفروم والدم الذي يتم تجفيفه ودمجه مع الحشوة حتى يصبح سميكاً وصلباً. يمكن استخدام اللحوم والدم القادمة من الماعز والبط والأغنام والحمير والخيول والبقر في صنع هذه اللحوم. تتوفر أنواع مختلفة من هذا النوع من النقانق حول العالم. في فرنسا، تُعرف باسم بودين، لكنها الأكثر شعبية في أمريكا.
تيت كانه (فيتنام): وصفة تقليدية مصنوعة من دم البط النقي وأحشائه ولحومه. يتم خلط الدم المستخرج حديثاً مع كمية معينة من صلصة السمك لمنع تجلط الدم. يتم تخفيف ربع لتر من الدم باستخدام خمس إلى ست ملاعق صغيرة من صلصة السمك. يُخزن الطبق المحضر في الثلاجة.
بلودبلاتار (السويد وفنلندا): فطائر تحتوي على دماء الحيوانات المخفوقة بالبصل والدقيق وبعض التوابل الأخرى، وهي مشهورة في السويد وفنلندا، وتقدم مع شراب حلو أو مربى الفاكهة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/