ورشة عمل مشتركة بين الجامعة القاسمية وجامعة الوصل حول مخرجات تعلم المساق وأدوات تقييم الطلبة

ورشة عمل مشتركة بين الجامعة القاسمية وجامعة الوصل حول مخرجات تعلم المساق وأدوات تقييم الطلبة

في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة القاسمية وجامعة الوصل، استضافت الجامعة القاسمية، ورشة عمل عن مخرجات تعلم المساق وأدوات تقييم الطلبة. 
وافتتح الورشة كل من سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، وسعادة الأستاذ الدكتور خليفة بوجادي نائب مدير جامعة الوصل للشؤون الأكاديمية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية من الجامعتين.
بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية أشار فيها إلى أهمية التعاون المشترك بين الجامعتين لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة القاسمية، في إطار تكامل الجهود بين المؤسسات الأكاديمية، وأوضح أن الورشة تعكس الالتزام نحو رفع مستوى الجودة وتطوير أدوات التقييم، لاسيما أنها تأتي في إطار تفعيل مذكرة التعاون المشتركة بين الجامعتين.
وألقى سعادة الأستاذ الدكتور. خليفة بوجادي نائب مدير جامعة الوصل للشؤون الأكاديمية كلمة أكد فيها على أهمية الورشة التي تقام في سياق تنمية التبادل الأكاديمي وتعزيز  التعاون العلمي بما يعكس التزام الجامعتين بتطوير الجودة التعليمية.  وشملت الورشة ثلاثة محاور رئيسة تركزت في "تصميم أسئلة الاختبارات الجامعية" قدمها الأستاذ الدكتور حسن الملخ، نائب مدير الجامعة القاسمية للشؤون الأكاديمية، ومواءمة مخرجات تعليم المساق مع أدوات التقييم" قدمها الدكتور عمر محمود العماري، مدير ضمان الجودة والفاعلية المؤسسية والاعتماد بالجامعة القاسمية، و "التقييم الابتكاري"، وقدمها الدكتور عبد الناصر يوسف عبدالكريم، مدير مركز الجودة المؤسسية بجامعة الوصل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot