وزير العدل يزور شرطة عجمان ويشيد بجاهزيتها ومسيرتها المتقدمة

وزير العدل يزور شرطة عجمان ويشيد بجاهزيتها ومسيرتها المتقدمة

أشاد معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل بجاهزية القيادة العامة لشرطة عجمان وتميزها في مسيرتها الأمنية والخدماتية الذكية وسعيها الحثيث لتعزيز جودة الحياة.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه للقيادة العامة لشرطة عجمان، حيث كان في استقباله سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من كبار الضباط وصف الضباط بشرطة عجمان.
ورافق معالي الوزير سعادة قائد عام شرطة عجمان في جولة زار فيها غرفة العمليات بالقيادة، وكان في استقبالهم المقدم هشام عبد الله بوشهاب مدير إدارة العمليات، حيث اطلع معاليه على أبرز الأنظمة والتحديثات التقنية بمنظومة إدارة البلاغات وربط الأنظمة الأمنية وتوحيد آلية استقبال البلاغات واحتساب زمن الاستجابة في شرطة عجمان، كما اطلع على جهود القيادة في مركز تدريب الشرطة والبرامج التدريبية التي توفرها لتعزيز خبرات وتنمية معارف وخبرات موظفي الشرطة.
وخلال الزيارة تم مناقشة المشاريع والمهام المشتركة والمستحدثة بين الجهتين وسبل تعزيز أواصر التعاون دعما لخدمة وأمن واستقرار المجتمع في الدولة.
وثمن معاليه الجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة عجمان في مجال تطوير العمل الأمني وسعيها لتطوير أنظمة وآليات العمل وفق أحدث الاساليب والتقنيات العالمية بما يؤدي إلى سرعة الاستجابة للبلاغات والوصول إلى أقل معدلات زمن الاستجابة الشرطية.
وأثنى معالي وزير العدل على تميز شرطة عجمان في مجال خدمة المتعاملين بحصولها على تصنيف خمس نجوم لعدد 4 من مراكز الشرطة الشاملة ومركز خدمات المرور والترخيص.
من جانبه ثمن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي زيارة معالي وزير العدل للقيادة العامة لشرطة عجمان، وقدم لمعاليه كتاب "شرطة عجمان بين الأمس واليوم" ودرعا تذكاريا، مؤكداً سعادته أن شرطة عجمان ستستمر وتواصل كل الجهود في سبيل تعزيز الأمن والأمان ودعم تحقيق ورؤية دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/