وسم كأس رئيس الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي يحقق 51 مليون مشاهدة

وسم كأس رئيس الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي يحقق 51 مليون مشاهدة


حقق وسم كأس رئيس الدولة، الذي أطلق مع مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي مسجلا أكثر من 51 مليون مشاهدة بعد التفاعل الكبير بين جماهير الأندية وعشاق الكرة الإماراتية إلى جانب التغطية التلفزيونية من قبل قنوات أبوظبي ودبي والشارقة الرياضية والصحف والمنصات الإخبارية، في ظل النجاح التنظيمي الكبير فنيا وجماهيريا لمباريات هذا الدور الذي شهد حضور جماهيريا لافتا ساهم في ارتفاع المستوى الفني للمباريات التي جاءت مثيرة وقوية.

كانت مباريات الدور ربع النهائي للبطولة قد شهدت إقامة 4 مباريات، حيث التقى الوصل مع العين، والجزيرة مع الوحدة، واتحاد كلباء مع بني ياس، والشارقة مع شباب الأهلي.
وأعرب أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المسابقات عن سعادته الكبيرة بالنجاح التنظيمي الكبير الذي حققته مباريات كأس رئيس الدولة، مشيرا إلى أن أهمية البطولة وقيمتها العالية، نابعة من أنها تحمل اسما غاليا وعزيزا على قلوب الجميع.
و ثمن ابن درويش المساهمة المقدرة لشركاء النجاح وعلى رأسهم الرعاة و الأندية المشاركة التي تعاونت مع الاتحاد ولجنة المسابقات في تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة لإنجاح البطولة، وحرصت على الالتزام بجميع الموجهات وأسهمت بقدر كبير في أن تخرج المباريات بالصورة الرائعة التي شاهدها الجميع، من كل النواحي التنظيمية والفنية.

و لفت رئيس لجنة المسابقات إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي حققته البطولة وقال إن المباريات الأربع شهدت تواجد أعداد كبيرة من جماهير الأندية الأمر الذي منح المباريات زخما إضافيا، ورفع من درجة حماس اللاعبين ليقدموا أفضل المستويات.
و قال: "حرصنا في اتحاد الكرة على توفير كل أسباب النجاح لهذه البطولة الكبيرة التي تعتبر المسابقة الأهم في كرة القدم الإماراتية، وبحمد الله حصدنا ثمار هذا العمل بعد أن حققت البطولة في مراحلها السابقة نجاحا لافتا على المستويات كافة".
وأضاف: "التفاعل الجماهيري الكبير مع البطولة، لم يقتصر على الحضور في الملاعب فقط ، بل ظهر أيضا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق وسم كأس رئيس الدولة، أكثر من 51 مليون مشاهدة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/