نفت أي تصريحات لها من شأنها مهاجمة المحجبين

وفاء عامر: الفن قادر على تغيير الواقع المجتمعي إلى الأفضل

وفاء عامر: الفن قادر على تغيير الواقع المجتمعي إلى الأفضل

خرجت الفنانة وفاء عامر بلتصريحات عبر حسابها على "إنستجرام" من أجل توضيح ما فهمه البعض من حوارها الأخير على القناة الأولى التى تحدثت فيها عن الفنانين الذين اعتزلوا ووصفهم الكثيرون بأنهم تابوا لذلك اعتزلوا فقالت (هم عملوا إيه علشان يتوبوا منه).

وأكدت الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام" أنه لم يسبق لها الإدلاء بأى تصريحات من شأنها مهاجمة المحجبين، أو التطرق لفرضية الحجاب من عدمها، قائلة خلال الفيديو التي نشرته مؤخرا لمتابعيها: (مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد).

وأضافت الفنانة وفاء عامر: (قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة).

وختمت كلامها بقولها: (لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا).

تجربتى في الفن تشبه تجربة محمد صلاح بالكرة
عبرت الفنانة وفاء عامر عن حبها الشديد للنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قائلة: (بحب محمد صلاح جدا.. وهو برج الجوزاء وأنا كمان جوزاء.. كلنا حلوين الجوزاء كلهم حلوين..

وكل سنة وهو طيب بمناسبة عيد ميلاده).
وأضافت خلال حوارها فى برنامج "التاسعة"، الذى يعرض على القناة الأولى: (اللى بيعجبني فى محمد صلاح إصراره.. بحس إن فيا كتير أوي من قصة كفاح محمد صلاح.. صلاح مشي من نادي وقالوا مينفعش.. أحد الأندية الكبيرة.. وانا مشيت من أحد الأعمال الفنية الكبيرة وقالولي مش هتشتغلي.. وهذا العمل كان بوابة الحلواني.. وروحت ومشيت ومش شاركت فى هذا العمل.. والمنتج الفني رفض مشاركتي فى هذا العمل).
وقالت الفنانة وفاء عامر: (حدث لى بعض العكوسات، بسبب مشاهد السحر فى بيت الشدة، حيث أننى قرات بعض الطلاسم وهو ما أدى إلى معاكسات خلال المسلسل"، متابعة: " شعرت أن اعتذارى عن أي مسلسل مما عرضوا عليا في رمضان "خيانة"، وكل أعمالى الفنية محسوبة من البداية".
وأكملت وفاء عامر: "لو زوجي أخبرني برغبته فى الزواج سأقول له "مبروك"، مشددة على أن الفن قادر على تغيير الواقع المجتمعي إلى الأفضل.

تكريم
كرمت النجمة وفاء عامر من التعليم المدنى التابع لوزارة الشباب والرياضة، عن أعمالها فى موسم رمضان الماضى، حيث شاركت فى عدة مسلسلات منها جزيرة غمام وراجعين ياهوى وبيت الشدة، كما تم تكريم ابنها عمر محمد فوزى والفنانة الشابة هدير الديب.
واستضافت مؤخرا الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON"الفنانة وفاء عامر، بعد مشاركتها فى رمضان الماضى، فى 3 أعمال هى "جزيرة غمام" و"وراجعين يا هوى" و"بيت الشدة".
وقالت وفاء عامر خلال الحلقة إن ابنها عمر دمه خفيف ودايما بيهزر فى البيت، مضيفة: "شارك بالتمثيل فى مسلسل بيت الشدة، وقلت لهم بلاش، وكنت عايزة يمشوه، لأن كان فيه ممثلين كتير من معهد الفنون المسرحية، لو مشتغلوش هيروحوا فين؟".
وكشفت وفاء عامر أنها رشحت نور خالد النبوى لمساعد مخرج مسلسل "راجعين يا هوى"، مضيفة: "أبوه كان رافض، وهو ما شاء الله موهوب وعنده قبول، وأنصحه بأن يحذو حذو أبيه".

وعن شخصية "هلالة" فى مسلسل "جزيرة غمام"، قالت وفاء عامر: "غيرت أن ممكن ممثلة تعمل الشخصية دى غيرى، تبقى خيانة لو معملتهاش، وفيا كتير من شخصيتى، زى إنى شجاعة وقوية، وأستطيع التحكم فى مشاعرى".
أما عن مسلسل "راجعين يا هوى" كشفت أن خالد النبوى قال: "أنا عايز وفاء عامر قدامى، وهو نجم كبير عايزة أشكره، مش بيتدخل، ومواعيده منضبطة"، وعن أما المخرج محمد سلامة قاللت: "بيخلينى أبدع، وهو مخرج شاب عنده إبداع".

وعن أسامة أنور عكاشة قالت إنه عايش ما بينا بحكاياته، مشيدة بالفنان أحمد بدير الذى قالت عنه: "مش بشبع منه، وبيدينى طاقة كبيرة جدا".
وأوضحت أن "الفنان رياض الخولى قال لى هتخسرى لو معملتيش دور هلالة، وبكون مطمئنة وأنا بشتغل مع المخرج حسين المنباوى".

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت مؤخرا خلال ثلاثة أعمال درامية في سباق دراما رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

و"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.
وأخيرا مسلسل "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/