بمناسبة عيد الفطر

يارا وفؤاد عبد الواحد يحييان حفلين موسيقيين مميزين استضافهما مركز العين للمؤتمرات

يارا وفؤاد عبد الواحد يحييان حفلين موسيقيين مميزين استضافهما مركز العين للمؤتمرات

النجمة يارا تفتتح الأمسية الغنائية والنجم عبد الواحد يختتمها مع مجموعة من أجمل الأغاني
 
استضاف مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين حفلا موسيقيا بمشاركة الفنانة يارا والفنان فؤاد عبد الواحد بمناسبة عيد الفطر المبارك. نظمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن وافتتحت الفنانة يارا الحفل بأداء مميز لمجموعة من أشهر أغانيها، بما فيها من العايدين وصدفة ومايهمك التي حصدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور. وأضاف الفنان فؤاد عبد الواحد مزيداً من المتعة إلى أجواء الحفل من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه الكلاسيكية التي سلّطت الضوء على أصالة الموسيقى العربية، مثل يا البعيد والحب الكبير وأوصافك عجب.
وتأتي هذه الاحتفالات الموسيقية بمناسبة عيد الفطر ، ضمن سلسلة الفعاليات المتنوعة التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في إطار التزام أبوظبي بدعم المواهب المحلية وتعزيز الثقافة العربية.الجدير بالذكر ان دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تعمل على دفع عجلة النمو المستدام للقطاعات التابعة لها وتعزيز التطور الاقتصادي والمساهمة في تحقيق طموحات أبوظبي على نطاق عالمي أوسع. ومن خلال التعاون مع مؤسسات ترسخ مكانة الإمارة كوجهةِ عالميةِ رائدة، تسعى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جاهدةَ إلى توحيد ملامح منظومتها حول رؤية مشتركة تتمحور حول تعزيز إمكانات الإمارة وتنسيق الجهود والاستثمار وتوفير حلول مبتكرة واستخدام أفضل الأدوات والسياسات والنظم لدعم القطاعات الثقافية والسياحية.
ترسم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ملامح رؤيتها من خلال سكان الإمارة وتراثها وطبيعتها.  كما تعمل الهيئة على تعزيز مكانة دبي كوجهة حاضنة للأصالة والإبداع والتجارب الاستثنائية التي تتجسد في تقاليد الضيافة الحية والمبادرات الرائدة والأفكار المبتكرة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/