ياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي تستضيف أجمل الفعاليات الترفيهية المخصصة للسيدات

 ياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم  وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي تستضيف أجمل الفعاليات الترفيهية المخصصة للسيدات


 تعتبر جزيرة ياس في أبوظبي الوجهة الأمثل في دولة الإمارات للسيدات اللواتي يرغبن بقضاء أوقات ترفيهية مميزة في أجواء من الحرية والخصوصية التامة؛ إذ يمكن للسيدات الاستمتاع بأجمل المغامرات المائية في  ياس ووتروورلد أبوظبي، وقضاء أوقات عائلية المميزة بصحبة شخصيات الأنيميشن المفضلة لديهم في  عالم وارنر براذرز أبوظبي ، أو المشاركة في أقوى مغامرات القفز الحر والتسلق الداخلي في  كلايم أبوظبي.

 ويمكن للسيدات خلال فعالية موسم السيدات  في ياس ووتروورلد أبوظبي خوض تجربة مفعمة بالمرح مع أجمل المنزلقات والألعاب المائية والأنشطة الاحتفالية خلال هذه الفعالية التي تنظم كل يوم خميس. وستتألق ياس ووتروورلد أبوظبي باللون الوردي بهذه المناسبة لتضفي المزيد من أجواء البهجة والمرح بما توفره من فعاليات وتجارب مميزة وأكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية. وسيشرف على هذه الفعالية فريق عمل يتكون بالكامل من النساء، بحيث تتمكن الأمهات والفتيات وأصدقائهن من جميع الأعمار من قضاء أوقات ترفيهية فريدة في أجواء من الخصوصية التامة التي يمنع خلالها استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً.

وفي عالم وارنر براذرز أبوظبي، تعود فعالية سيدات وارنر  المخصصة للسيدات لتنظم يوم الثلاثاء 29 يونيو من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 10:00 ليلاً ومجدداً في شهر يوليو، لتقدم العديد من الأنشطة الاحتفالية بصحبة أشهر شخصيات عالم وارنر براذرز النسائية إلى جانب التجارب الترفيهية الفريدة عبر لعب ومرافق ترفيهياً عائلياً تحتضنها المدينة. وستوفر هذه الفعالية للسيدات أجواء احتفالية عامرة بالمرح والرقص على أنغام الدي جيه الحية التي ستقدمها منسقة الأغاني في منطقة وارنر براذرز بلازا، إلى جانب العديد من التجارب الاحتفالية، والأجواء المفعمة بالفرح والحيوية.

أما ليلة السيدات في كلايم أبوظبي، فتتيح الفرصة لمحبي المغامرة من الفتيات لاختبار مهارتهن وخوض أقوى تجارب التسلق والقفز الحر الداخلي بأجواء من الخصوصية التامة، حيث يتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة، ما يمنح المشاركات فرصة فريدة لاختبار مهاراتهن وصقلها في أجواء من الراحة التامة التي يمنع فيها استخدام الهواتف النقالة. وتوفر هذه الفعالية تجارب مميزة تناسب مختلف المستويات، حيث يمكن الاستفادة من باقة التسلق لمدة 60 دقيقة على جدار المبتدئين وجدار التسلق للمستوى المتوسط بسعر 120 درهما. أما الباقة الثانية فتتيح الفرصة أمام السيدات خوض تجربتين للقفز الحر ضمن أكبر نفق هوائي داخلي في العالم بسعر 235 درهما. وبالنسبة إلى عشاق المغامرات فبإمكانهن اختيار الباقة الثالثة التي تشمل خيارات القفز الحر والتسلق الداخلي بسعر 315 درهماً. وتقام فعالية «ليلة السيدات» كل يوم أربعاء خلال شهر يونيو، ويوم الثلاثاء 6 و27 يوليو من الساعة 5:00 مساء حتى الساعة 9:00 ليلاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/