يحطم رقما قياسيا بتأديته أغاني بريسلي

يحطم رقما قياسيا بتأديته أغاني بريسلي


حطم مقلد نروجي للمغني الأميركي الراحل إلفيس بريسلي في أوسلو الرقم القياسي العالمي في تأدية أغاني "ملك الروك أند رول" على مدى أكثر من 50 ساعة خلال ماراتون موسيقي بث مباشرة عبر الإنترنت.
واستمر كييل إلفيس وهو الاسم الفني لكييل هينينغ بيورنشتاد بالغناء مدة 50 ساعة و50 دقيقة و50 ثانية محطما الرقم القياسي السابق المدون في موسوعة "غينيس" المرجعية، بأكثر من سبع ساعات. وكان الرقم القياسي السابق مسجلا منذ 16 عاما باسم الألماني توماس "كورتيس" غاثجه. وقال شبيه الفيس للتلفزيون النروجي "ان أر كاي" بعد انتهائه من انجازه "لن أعيد الكرة أبدا". وكان بدأ الغناء صباح الخميس الماضي عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي في حانة في وسط اوسلو مرتديا بزة كالتي كان يرتديها النجم الأميركي.
وقال مدير أعماله أنه تجنب احتساء القهوة ليصمد على مدى ليلتين وراح يشرب العصائر ويتناول ألواح الطاقة التي سمحت له بالاستمرار والمحافظة على صوته الذي شابته بحة في الساعات الأخيرة.
وكان بيورنشتاد (52 عاما) لفت انتباه وسائل الإعلام العالمية بتحطيمه الرقم القياسي مرتين في السابق آخرهما في 2003 مسجلا يومها 26 ساعة. وكان الفنان وجه نداء للتبرعات على صفحة الحدث عبر الانترنت ليذهب جزء منها لبناء مستشفيات في بورما.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/